صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اجتماع لنواب وشيوخ بني حسن مع مستشار الملك

0

أجلت لجنة ” كلنا فواز العيطان ” اجتماعها الذي كان مقرر عقده مساء اليوم الثلاثاء في منزل شقيق السفير الاردني المختطف في ليبيا الشيخ فواز العيطان الى يوم غدا الاربعاء ، بعد تحديد موعد لشيوخ ونواب قبيلة بني حسن للاجتماع مع مستشار الملك لشؤون العشائر الشريف فواز الزبن.
وقال عضو اللجنة حسن الخزاعلة في حديث لصحيفة ” المقر” ان الاجتماع تأجل الذي كان منوي عقده اليوم عقب انتهاء المهلة التي حددها شباب قبيلة بني حسن لمعرفة الجهود المبذولة للافراج عن السفير العيطان بعد مرور اكثر من 3 اسابيع على اختطافه.
واضاف الخزاعلة ان الاجتماع اجل ليوم غد بعد ان وصلتنا معلومات بوجود لقاء يوم الاربعاء المقبل لنواب وشيوخ بني حسن مع مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر لوضعهم في اخر تطورات قضية اختطاف السفير العيطان .
من جهته قال النائب محمد الشديفات لـ ” المقر” ان قضية السفير العيطان هي محور اهتمام ومتابعة شخصية من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، موضحا ان القيادة الهاشمية الحكيمة اكدت لنا ان السفير فواز العيطان هو ابن الوطن وهو ابننا جميعا.
واضاف النائب الشديفات ان لقاءتنا الاخيرة مع رئيس الوزراء ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الشريف فواز الزبن كانت للاطمئنان على الجهود المبذولة لسرعة الافراج عن السفير العيطان وضمان عودته سالما ومعافى الى اهله وعشيرته ووطنه ، موضحا ان الحكومة وبتوجيهات مباشرة ومتابعة يومية من جلالة الملك لقضية العيطان والتي نأمل ان تحل في القريب العاجل.
واضاف النائب الشديفات ان اللقاء مع نواب وشيوخ قبيلة بني حسن يوم غد الاربعاء مع مستشار جلالة الملك لبحث اخر تداعيات ازمة العيطان ولتوضيح كافة الامور والحقائق التي تم التوصل اليها لغاية هذه اللحظة بشأن سلامة السفير العيطان وأهميه الاسراع في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لعودته الى ارض الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.