صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدكتور نشيوات رئيسا تنفيذيا لشركة ‘دينارك’

0

أعلنت شركة المتكاملة لخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال (دينارك) عن تعيين الدكتور علاء نشيوات رئيسا تنفيذيا للشركة.

وانضم الدكتور نشيوات الى اسرة شركة “دينارك” مؤخرا، ليتسلم دفة إدارة الشركة التي بدأت العمل في السوق الأردنية في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال بهدف تعزيز “الاشتمال المالي” في الأردن.

ولدى الدكتور نشيوات خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات تقارب الـ 25 عاما٬ قضاها في شركات اردنية تعمل في تطوير برمجيات تستهدف الأسواق الأردنية والخليجية، في مجالات مختلفة أبرزها: الدفع الالكتروني، وآتمتة الاجراءات في المؤسسات المختلفة، وأنظمة التحول الرقمي في مجال الحكومة الالكترونية.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة المهندس باسم فراج: نحن على ثقة ان الدكتور نشيوات وبجهود مشتركة مع فريق العمل سيضع الشركة على خارطة الدفع الالكتروني في الأردن خاصة فيما يتعلق بالدفع عبر الهاتف النقال من جهة، وستساهم الشركة في التحول نحو الدفع الالكتروني وتحقيق “الاشتمال المالي” تحت اشراف البنك المركزي من جهة أخرى.

وأضاف ان السوق الأردني لا يزال واعدا في مجال الدفع الالكتروني عبرالهاتف النقال، الامر الذي يحفز شركة “دينارك” في توفير ما يصبو اليه المستخدم من خدمات سريعة وبسيطة، وكل ذلك يتم عبر استخدام تطبيق “دينارك” عبر الهاتف الذكي المرتبط بمحفظة مالية يتم التحكم بها من قبل المستخدم.

بدوره أعرب نشيوات عن سعادته بتولي دفة القيادة لشركة “دينارك” متطلعا الى العمل جنبا الى جنب مع فريق العمل لترسيخ مكانة الشركة بجدارة على خارطة مزودي الدفع الالكتروني عبر النقال في الأردن وفي المنطقة العربية.

واكد تطلعه للعمل مع جميع الشركاء في القطاعين العام والخاص والذي في مقدمتهم البنك المركزي الأردني بهدف توفير سبل وحلول مختلفة للمواطن والمستخدمين لأجهزة الخلوي في الأردن للدفع من خلالها دون الحاجة لحسابات بنكية. علماً بان نسبة كبيرة من الأردنيين البالغين ليس لديهم حسابات بنكية الأمر الذي يتطلب توفير خدمات مصرفية لهم من خلال المحافظ الإلكترونية “دينارك”.

يذكر ان شركة دينارك هي شركة أردنية 100% مرخصه من البنك المركزي و تحت رقابته و اشرافه ، وتعد من الشركات الرائدة في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال، وطورت جميع برامجها وأنظمتها عن طريق سواعد أردنية لخدمة كافة الاردنيين والمقيمين على ارض المملكة في كافة المحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.