صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

‘تنظيم الاتصالات’ تستضيف برنامج إذاعة أمن إف إم الصباحي’ البرنامج المفتوح’

0 3

تستضيف هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يوم الاثنين الموافق 17/7/2017 إذاعة أمن إف إم في برنامجها الصباحي” البرنامج المفتوح”، وسيتم بث البرنامج على الهواء مباشرة من مبنى الهيئة وذلك من الساعة 7:30 وحتى10:30صباحاً، وسيتم خلال البرنامج التواصل المباشر مع مستمعي الاذاعة بالإضافة الى مناقشة كافة القضايا والمستجدات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد.

هذا، وسيقوم رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور بالإضافة إلى بعض المدراء من الهيئة بالإجابة على استفسارات المستمعين وملاحظاتهم المتعلقة بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد في المملكة وعلى الهواء مباشرة، كما سيتم الحديث عن أهم البرامج والمشاريع التي تنفذها الهيئة لضمان تقديم خدمات اتصالات بجودة عالية وبما يضمن تلبية احتياجات المستفيدين وضمان حقوقهم.

وقد ثمّن الجبور تعاون إدارة الاعلام الأمني في مديرية الامن العام وإذاعة أمن إف إم المتواصل لنشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد، والجهود المبذولة من قبل كادر الإذاعة في سبيل تسهيل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين من خدمات الاتصالات للاستماع الى شكاويهم والمساهمة في حلها وبالشكل الامثل.

من جانبه أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام العميد الدكتور عديل الشرمان أهمية التعاون والتشاركية بين مختلف الاجهزة الوطنية خاصة قطاع الاتصالات لما له من أهمية في العمل الإعلامي مشيدا بدور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وأشار العميد الشرمان إلى أن بث حلقة من البرنامج المفتوح الصباحي يوم الاثنين المقبل من مقر الهيئة إلا دليل واضح على الشفافية في العمل الذي تقوم به الهيئة.