صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

بلدية المفرق تنفذ حملات نظافة بشوارعها

0 5

بهدف المحافظة على نظافة المدينة وبقاء شوارعها والاحياء خالية من النفايات .. واصلت الكوادر العاملة في بلدية المفرق اعمالها حتى ساعات متأخرة من اجل ازالة النفايات والانقاذ في الاحياء بدخل المدينة .. رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى احمد العجلوني وخلال جولة ميدانية برفقة رئيس قسم العمال والنظافة طالب الحوامدة تابع الاعمال التي يقوم بها العمال من اجل بقاء المدنية نظيفة على مدار الساعة .

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى احمد العجلوني اكد من جانبه ان البلدية حريصة على ايلاء جانب النظافة الاهمية الكبيرة من خلال التركيز على اهمية المحافظة على نظافة المدينة وهذا يتطلب تعاون اهالي المفرق مع الجهود المبذولة اتجاه ما تقوم به الكوادر العاملة في البلدية الليل بالنهار للقيام بهذه المهمة ودون اي تأخير.

واشار العجلوني الى ان النظافة من اولويات عمل البلدية وهذا من شانه ان يجعل المفرق نظيفة وخالية من اي مشكلة في النظافة وما نراه الان يعطي مؤشر للجهود الكبيرة التي تقوم به البلدية في تقديم الخدمات اللازمة وفق ما هو مخطط له وبما يضمن المحافظة دوما على جمالية المدينة .

وتطرق العجلوني الى الاعمال التي تقوم بها الكوادر العاملة في البلدية وخصوصا ان هناك اليات حديثة وعمالة تبذل جهود كبيرة للقيام بهذه الاعمال وسندعم كل من يقوم بخدمة المفرق واهلها ، منوها ان حملات النظافة مستورة في جميع الاحياء لغايات بقاء جانب النظافة الابرز في التركيز من البلدية وخصوصا في هذه الايام للتخفيف من المعاناة الممكن ان تواجه اهالي المدينة .

وشدد العجلوني على متابعة كافة شكاوى المواطنين بشان النظافة والعمل على حلها لوجود الامكانات المتوفرة والاليات الحديثة التي تعمل بهذا الجهد المميز وما شاهدناه في الجولة الميدانية من نظافة وتميز دليل على الدور الكبير الملقى على عاتق البلدية تجاخ خدمة المجتمعات المحلية ولن يكون هناك اي تقير في هذا الجانب على الاطلاق وسيكون هناك جولات ميدانية موصولة لتحقيق الافضل لأهالي مدينة المفرق .