صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

ذبح أمه وأخته وولديها وهكذا برر جريمته

0 2

أقدم شاب ثلاثيني على قتل والدته وشقيقته وطفليها نحراً بالسكين في جريمة بشعة حصلت في قرية القاحة التابعة لمحافظة بدر غرب المدينة المنورة بالسعودية.

وفي التفاصيل فقد تبلغ أحد مخافر الشرطة التابعة لشرطة محافظة بدر يوم الجمعة الماضي من قبل سعودي في العقد الثالث من العمر، أفاد أنه وعند عودته لمنزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل، على ما أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد، حسين القحطاني.

وتم التحفظ على الشاب الثلاثيني بعد أن لوحظ أنه مرتبك وانتقلت الشرطة للموقع الذي أشار إليه ووجدت والدته في العقد الثامن وأخته في العقد الرابع وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة.

وبالتثبت من الشخص المبلغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرى الاستماع لأقواله مرة أخرى ومناقشته، وقد اعترف بقتلهم أثناء نومهم، لأنه رأى رؤياً بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني من اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الامفيتامين المخدر، ومن ثم جرى إحالته رفق كامل المعاملة لفرعالنيابة العامةبالمحافظة، بحكم الاختصاص، وقد صادق على اعترافاته شرعاً في المحكمة العامة.

وقد جرى معاينة مسرح الحادث من قبل المختصين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي بإشراف مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن وعضو النيابة العامة.