صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

تشعيل المرحلة الأولى من مصنع المناصير مغنيسيا (مغنيسيا الأردن)

0 1

بدأت شركة المناصير مغنيسيا العمل في تشغيل المرحلة الأولى من المصنع الواقع في منطقة غور الصافي حيث سيتم في هذه المرحلة انتاج مادتي الجير الحي و الجير المطفئ (الشيد).

ومن جانبه عبر المدير العام لشركة المناصير مغنيسيا السيد محمد المناصير عن سعادته ببدأ تشغيل المصنع وانتاج مادة الجير الحي ومادة الجير المطفئ (الشيد) كمرحلة اولى مؤكداً دعمه وحرصه على انجاز كافة المراحل التشغيلية بأسرع وقت، كما شكر كافة الموظفين على سرعة العمل واتقانه التي أثمرت بدأ الانتاج في المصنع.

هذا ويذكر أن مجموعة المناصير قامت بضم المصنع إلى المجموعة بعد شراء كافة الأسهم من شركة مغنيسيا الأردن والذي يعد جزءاً من رؤية رئيس هيئة المديرين المهندس زياد المناصير في تقديم أفضل المنتجات والخدمات وتوفير أكبر فرص عمل للمجتمع المحلي.

المناصير لتجارة الآليات تقيم تنظم حملة “الاستعداد لفصل للشتاء”

بالتعاون مع المعهد المروري الأردني

أعلنت شركة المناصير لتجارة الآليات وبالتعاون مع المعهد المروري الأردني عن إقامة حملة “الاستعداد لفصل للشتاء”، على مدار يومين متتاليين الثلاثاء والأربعاء الموافق 3 و 4/10 /2017، وذلك في محطة المناصير للزيوت والمحروقات – طريق المطار 2 – باتجاه الدوار السابع.

ستشمل حملة “الاستعداد لفصل للشتاء” تقديم العديد من الخدمات المجانيةفحص مجاني للمركبات أهمهايتخلله: تفقد إطارات المركبات، تفقد البطاريات والأضوية، والتأكد من عمل مساحات المطر وسلامتهاعمل مساحات المركبة، بجانب الى جانب تقديم العديد من الهدايا القيمة وفرص لربح بطاقات المحروقات.

وأشاد وأكد السيد “محمود نصر” مدير دائرة الإطارات في شركة المناصير لتجارة الآليات بهذه الحملةبأهمية هذه الحملات التي تهدف ودعى إلى نشر التوعية بأهمية تأكدلدى المواطنين من بضرورة تفقد جاهزية مركباتهم قبل الدخول في فصل الشتاء، لدورها الكبيرلما فيه من دور كبير في الحفاظ على سلامة السائق ومستخدمي الطرقتهم وسلامة مستخدمي الطرق.

يذكر أن هذه الحملة التي ستتم بتواجد أفضل المهندسين من GoodYear العالمية كما انها ليست الأولى من نوعها، حيث أن شركة المناصير لتجارة الآليات معتادة على إقامة حملات مماثلة في أوقات وأماكن مختلفة بحضور أفضل الخبراء من عدة علامات تجارية ومن أبرزها شركة “Goodyear” للإطارات تهدف إلى زيادة الأمان على الطرقات ونشر الوعي العام تجاه سلامة المركبات.وذلك حرصا منها على الحفاظ على سلامة المواطن.