صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

فيراتي: نيمار لا يحصل على نفس معاملة ميسي من الحكام

0 1

دافع ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان عن زميله البرازيلي نيمار بعد طرده خلال مواجهة مارسيليا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتلقى نيمار بطاقة صفراء بحلول الدقيقة 85، وبعد دقيقتين فقط، انفعل على لاعب مارسيليا الذي قام بعرقلته ودفعه أمام أنظار الحكم، ليقوم الأخير بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه مهاجم برشلونة السابق ولحقها بالبطاقة الحمراء.

ويرى فيراتي أن تصرف نيمار كان مبرراً لأنه تعرض لتدخلات خشنة طوال المباراة ولم يضع الحكم حداً لعنف لاعبي مارسيليا، مشيراً إلى أن النجوم الكبار والمهاريين دائماً ما يتم حمايتهم من هذه التدخلات الغير قانونية، مثلما يحدث تماماً مع ليونيل ميسي.

وقال فيراتي في تصريحات لوسائل الإعلام “لو كنت بدلاً من نيمار لانفجرت غضباً قبل أن يفعل هو ذلك بـ15 أو 20 دقيقة، يجب حماية اللاعبين أمثاله”.

وتابع “مثلاً، عندما لعبت ضد برشلونة وارتكبت الخطأ الثاني على ليونيل ميسي، قام الحكم بمنحي بطاقة صفراء، هكذا تسير الأمور في أوروبا”.

وأنهى فيراتي حديثه “لقد كنت بجانب نيمار لحظة انفعاله على لاعب مارسيليا، لم يلمسه بالقدر الذي أظهر فيه اللاعب ردة الفعل، الحكم كان قريباً جداً، ومع ذلك قرر منحه بطاقة حمراء”.