صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طاقة ذكية والبطارية الأطول عمرا على الإطلاق من سلسلة HUAWEI Mate 10

0

أطلقت شركة HUAWEI العالمية هاتفها الذكي الأول عالمياSeries HUAWEI Mate 10 بتقنية الذكاء الصناعي وشريحة الحوسبة Kirin 970. منحت التقنية الجديدة جهاز HUAWEI الجديد أفضلية على كافة الأجهزة المنافسة عالميا، وكانت البداية معه في تطبيق “الإدراك” بكل ما للكلمة من معنى. فأصبح بمقدور الجهاز التفكير، الاستيعاب والتحليل، وليس فقط تنفيذ الأوامر التقليدية كالمعتاد.
غيرت تقنية الذكاء الصناعي المفهوم العام للمواصفات الداخلية للجهاز بشكل كامل، وأصبحت طريقة العمل “القديمة” للكاميرا، المعالج، السرعة، الاستجابة وغيرها ضربا من الماضي، ومن أهم ما نقلته نوعيا من المواصفات “التوزيع الذكي للطاقة”.
البطارية الأولى عالميا والأطول عمرا على الإطلاق
بجانب أن HUAWEI زودت هاتفها الجديد ببطارية قوية جدا بكثافة 4000 مل أمبير / الساعة، عملت تقنية الذكاء الصناعي على تدعيم عملها بشكل مميز، وتعتبر سلسلة HUAWEI Mate 10 و Mate 10 Pro الأولى عالميا في استخدام نظام إدارة الطاقة الذكي، مما يوفر عمرا طويلا جدا للبطارية واستهلاكا أقل بكثير للطاقة. وعند تفعيل خاصية “التوفير الفائق للطاقة” يمكن للأجهزة أن تعمل ليوم كامل في شحن لمدة 10 دقائق فقط.
ولزيادة الروعة، زودت HUAWEI سلسلتها الجديدة بخاصية “الشحن فائق السرعة” التي يمكنها أن ترفع الشحن من 1% إلى 58% خلال 30 دقيقة فقط. خاصية الشحن الجديدة تأتي بقدرة 4.5 فولت / 5 أمبير، وتعتبر هذه التقنية الأولى عالميا الموثقة من قبل شركة “تي يو في راينلاند” المختصة في اختبارات الشحن والأمان.
اهتمت HUAWEI طوال مسيرتها بكل ما يتناسب واحتياجات المستهلكين، ومع التزايد الكبير في استخدامات الهواتف الذكية، أصبح من الملح ابتكار طرق جديدة لإطالة عمر البطارية وإمداد الطاقة، وحتى عند إطلاق تقنية الذكاء الصناعي الأولى في العالم للهواتف الذكية، كان لإمداد الطاقة والتوزيع الذكي للاستهلاك نصيب كبير في ذلك، حتى تتماشى مع روح التحدي والابتكار التي تتبناها HUAWEI.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.