صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

أمنية تختتم أكبر حملة تفاعلية في الجامعات الأردنية

0 2

وسط إقبال وتفاعل كبيرين من قبل الطلبة في 13 جامعة أردنية، اختتمت شركة أمنية حملتها التفاعلية ” شبابي” والتي أقيم على هامشها بطولة دوري خماسي كرة القدم بين الطلبة.

وسلّم رئيس قسم التسويق في شركة أمنية، زيد ابراهيم، في الحفل الختامي الذي أقيم في مسرح الأرينا في جامعة عمّان الأهلية، الميداليات والكؤوس بالإضافة للهدايا للفرق الفائزة في بطولة الدوري التي أقيمت على ملعب متنقل تم تجهيزه خصيصاً لهذه الغاية. وكانت النتائج على النحو التالي المركز الأول فريق جامعة الطفيلة التقنية، المركز الثاني جامعة عمان الأهلية، المركز الثالث الجامعة الاردنية، المركز الثالث مكرر الجامعة الألمانية.

وحضر الحفل الختامي، رؤساء الجامعات التي استهدفتها حملة ” شبابي” وموظفين العاملين في هذه الجامعات واللاعبين المشاركين في بطولة دوري خماسي أمنية وعدد من المسؤولين في الشركة.

وكانت أمنية قد أطلقت قبيل منتصف تشرين الأول الماضي وبالتعاون مع شركة هواوي من خلال وكيلها شركة الشروق، أكبر حملة تفاعلية للسنة الثالثة على التوالي بهدف الترويج لخدمتها وخاصة تلك المتعلقة بالشباب.

وتضمنت الجوائز التي قدمتها شركة هواوي شريك أمنية في هذه الحملة من خلال وكيلها شركة الشروق، للطلبة الذين اشتركوا بحزم “شبابي” (خط شبابي 5 وهاتف هواوي) و10 منح دراسية مقدارها 1000 دولار لكل طالب.

وتعقيبا على هذه الحملة، قال شطارة :” يشكل الشباب الشريحة الأوسع ضمن قاعدة مشتركي أمنية وبالتالي فإن توفير باقة متكاملة من خدمات الاتصالات والانترنت مسعى رئيسي لنا في الشركة لخدمة هذه الشريحة”، لافتاً الى أن حملة شبابي جاءت لتعريف طلبة الجامعات بمزاياها وتحفيزهم على الاشتراك في هذه الخدمة إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم للتمتع بالجوائز التي قدمتها أمنية بالتعاون مع شريكها في هذه الحملة شركة هواوي عبر وكيلها شركة الشروق.

وأضاف شطارة :” ارتأينا في هذه الحملة أن تكون مغايرة ومبتكرة خلافاً لحملات أخرى شبيهة من حيث الجوائز المقدمة وطريقة تنفيذها والفقرات الترفيهية التي رافقتها على مدار أكثر من شهر”، موضحاً أن أمنية تتبنى دائما التميز كعنوان عريض لما تقوم به من خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة.

ولفت شطارة الى أن أمنية تقوم وباستمرار بدراسة احتياجات هذه الفئة العمرية والعمل على تلبيتها أو أخذها بعين الإعتبار لدى صياغة خططها وبرامجها.

وقدم فريق أمنية خلال الحملة التي استهدفت أكثر من ربع مليون طالب تعريفا بمنصة ” شبابي” وخط “شبابي” والذي يقدم خدمات إتصالات وإنترنت بأسعار منافسة تلبي إحتياجات الشباب وتناسب مصاريفهم، كما تم خلال اللقاءات تعريف الطلبة بخدمات الإتصالات والعروض التسويقية التي توفرها الشركة لكافة شرائح المجتمع وتحديداً الشباب.

وفي ختام الحفل الذي أحياه الفنان الأردني، نجم السلمان، سلّم مدير فريق شباب أمنية، إيهاب القصير، الدروع و الجوائز للمتميزين في هذه الحملة من فريق عمل الشباب.