صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الأردن يتأهل الى نهائيات آسيا في الامارات

0 3

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم رسميا اليوم الثلاثاء الى نهائيات آسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة عام 2019.

وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد فوزه اليوم على منتخب كمبوديا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت في العاصمة الكمبودية في اطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة.

وسجل هدف الفوز للمنتخب اللاعب منذر ابو عمارة في الشوط الاول من المباراة التي شهدت تفوقا لافتا للاعبينا الذين اهدروا العديد من الفرص.

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى 11 نقطة في الصدارة، بانتظار مباراة منتخبي فيتنام صاحب الثمان نقاط وافغانستان صاحب النقطتين التي تقام اليوم ايضا ضمن نفس المجموعة.

وضمن المنتخب الوطني تأهله رسميا للنهائيات بعيدا عن نتيجة مباراته الاخيرة بالتصفيات امام منتخب فيتنام خلال اذار المقبل، علما أن المجموعة التي تضم المنتخبات الاربعة ستشهد تأهل أول وثاني المجموعة للنهائيات.

يشار الى ان المنتخب الوطني الاول تأهل للنهائيات الآسيوية ليكمل عقد منتخباتنا الوطنية الاخرى في مختلف الفئات التي سبق وان تأهلت للنهائيات في وقت لاحق في الايام الماضية، حيث سبق وأن تأهل المنتخب الاولمبي للنهائيات كما تأهل منتخبا الشباب والناشئين، ومنتخب كرة الصالات، ومشاركة منتخب السيدات في كأس آسيا التي تستضيفها الاردن خلال نيسان المقبل.