صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السفير السعودي يستقبل رئيسي مجلسي الأعيان والنواب

0

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة سمو الأمير خالد بن فيصل، اليوم الثلاثاء، رئيسي مجلسي الاعيان فيصل الفايز والنواب عاطف الطراونة.

وتأتي هذه الزيارة للتباحث في العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها في المستقبل.

وأكد الفايز دور السعودية وما تقدمه للأردن من مشاريع تنموية من خلال صندوق التنمية السعودي ومختلف المؤسسات السعودية والتي بدورها تساهم وتساعد في حل العديد من المشاكل والازمات الاقتصادية التي يواجهها الأردن.

وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان، وعلى المواقف المشرفة التي يقوم بها سمو سفير خادم الخرمين الشريفين لدى المملكة.

وقال رئيس مجلس النواب ان هذا اللقاء يهدف للتباحث بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين، ولتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة البلدين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.

بدوره أشاد سمو السفير بالعلاقات السعودية الأردنية واهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف السائدة والاحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار أكد سموه اهمية مواصلة الجهود المشتركة في محاربة الارهاب والتطرف منوهاً بأهمية توعية المواطن لنشر الوعي والابتعاد عن الأفكار المتشددة والمتطرفة وتداول الشائعات التي من شأنها زعزعة الامن والاستقرار بين أوساط مجتمعاتنا.

وثمن سموه هذه الزيارة الكريمة التي من شأنها زيادة أواصر المودة والتقارب بين البلدين الشقيقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.