صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

انستجرام يتيح لمستخدمي نسخة الموبايل ويب نشر “stories”

0

يسعى تطبيق انستجرام إلى تطوير ميزة القصص “stories” وإتاحتها إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وابتداء من اليوم يمكن لمستخدمى نسخة “الموبايل ويب” من تطبيق مشاركة الصور الشهير نشر ما يريدونه داخل قسم stories.

حيث كان يمكنهم مشاهدتها فقط فى السابق، ولكن الآن يمكن للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو، ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال نسخة الويب من انستجرام على الهواتف الذكية، فضلا عن إمكانية حفظ المنشورات التى تظهر أمامهم على الـ newsfeed لمشاهدتها فى وقت لاحق.

ووفقا لموقع “تك كرانش” الأمريكى، فالميزة الجديدة من المقرر أن تصل للجميع فى الأسابيع القليلة المقبلة، وسيظهر للمستخدمين رمز الكاميرا فى الزاوية اليسرى العليا، وعند الضغط عليه سيكونوا قادرين على التقاط صور لنشرها داخل قسم “stories”، ويمكن بعد ذلك إضافة Captions بألوان مختلفة.

ولكن بقية الأدوات الإبداعية التى يوفرها تطبيق انستجرام مثل doodling، والملصقات، وlocation tags، واستطلاعات الرأى، وغيرها لا تزال فقط متاحة داخل التطبيق الرسمى، ولا يوجد أى معلومات حتى الآن حول تمكين مستخدمى نسخة سطح المكتب لتطبيق انستجرام من نشر الصور الخاصة بهم.