صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدرب برشلونة يتحدث عن فارق الـ11 نقطة مع ريال مدريد

0

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا عانى من أجل الفوز على مضيفه ليجانيس بنتيجة 0/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “دي بوتاركى”، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن النتيجة تقول إنها كانت مباراة سهلة لكنها كانت صعبة للغاية، مضيفا أن برشلونة لم يلعب بشكل جيد فى الشوط الثانى مما منح الخصم العديد من الفرص.

وأضاف فالفيردى أن فارق الـ11 نقطة بين برشلونة صاحب الصدارة مع ريال مدريد لا يعنى شيئا مميزا، مشيرا إلى أنه ما زالت توجد العديد من المباريات المتبقية فى الموسم.

وأشار مدرب برشلونة إلى أنه يعلم بأن الفريق الكتالونى يملك العديد من اللاعبين الكبار مثل لويس سواريز الذى سجل هدفين أهديا برشلونة الفوز، موضحا أنه يقدر ما يقوم به الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن الذى يعطى الأمان فى الخلف.

يذكر أن برشلونة واصل تربعه فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فالنسيا “الوصيف”، و11 نقطة عن قطبى مدريد “الريال، أتلتيكو” حيث يملك كلا منهما 23 نقطة قبل الديربى المرتقب فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.