صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الزعبي : مستمرون بالخطط القابلة للتنفيذ

0

يوسف المشاقبة
قال محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي ان التشاركية في العمل اساس نجاح التنمية وتقديم الخدمة الامثل للمواطنين والتي تسعى المحافظة من خلال قسم التواصل المجتمعي بمديرية التنمية المحلية في المحافظة والذي حقق نجاحا مميزا في تنظيم اللقاء الاول لمجلس المحافظة ( اللامركزية ) قبل ايام في قضاء منشية بني حسن .
واضاف الدكتور الزعبي في حديث ” للمقر” ان القيام بهذه المهمة جاءت انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية ووزير الداخلية للاستمرار في التواصل واجراء اللقاءات مع المجتمعات المحلية في الميدان بهدف الوقوف على ارض الواقع على اهم احتياجات المواطنين الاساسية والتي تركز على وضع الاولوية لأبرز المشاريع التنموية .
واشار الدكتور الزعبي الى ان تنظيم مثل هذه اللقاءات والتي كان قسم التواصل المجتمع المبادر في اقامتها الى الوصول الى الاحتياجات الفعلية الحقيقية من خلال التركيز على دور الحاكمية الادارية وبإنجاح التشاركية المطلوبة بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة لغايات تحديد ايضا اولويات المناطق من المشاريع والخدمات التي يحتاجها المواطنين .
وأكد الدكتور الزعبي ان الاتفاق الجماعي والتشاركي على المشاريع والخدمات من شانها ان تعود بالفائدة على الجميع وذلك بالتعاون مع التنمية المحلية ، منوها اهمية ان يحقق التعاون والتنسيق الموصول ما بين جميع الجهات الى خدمة ابناء محافظة المفرق وتنقيذ المشاريع ذات الجدوى الاستثمارية والاقتصادية .
واوضح الدكتور الزعبي ضرورة التواصل مع المجتمع المحلي بجميع فئاته المستهدفة من أجل متابعة كافة المطالب الخدمية والتي سيكون لها اثار ايجابية في معالجة المشكلات التي تواجه المواطنين وفي مختلف القطاعات وخصوصا في المجال الاستثماري والاقتصادي والذي نسعى جاهدين على تقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع العائدة بالنفع على الوطن والمواطن .
وعبر الدكتور الزعبي عن أمله في استمرار عقد مثل هذه اللقاءات لضمان وضع الخطة التنفيذية السنوية والقابلة للتنفيذ من قبل المجلسين التنفيذي والمحافظة وذلك من خلال قسم التواصل المجتمعي وتكافؤ الفرص في دار محافظة المفرق والوصول الى الاهداف المنشودة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.