صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تواصل تأثير الكتلة الهوائية الباردة والأمطار اليوم

 تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، ان أجواء باردة وغالباً غائمة تسود في عموم المناطق، مع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين، تسود أجواء باردة بوجه عام في عموم المناطق ليلاً، ويتوقع تشكل الضباب مع تدن في مدى الرؤية الأفقية في أجزاء من السهول الشرقية، وذلك مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفبفة السرعة.

وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نهاراُ فوق المرتفعات الجبلية العالية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية ليلا في مناطق السهول الشرقية ومنطقة مطار الملكة علياء بفعل الضباب الكثيف أحياناً.

وتوقع “طقس العرب” أن تستمر درجات الحرارة نهار غد دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة وغالباً غائمة في عموم المناطق، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة، وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات مغلقة.