صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

HUWAWEI Mate 10 وHUWAWEI Mate 10 Pro الأجهزة الجبارة والأولى في كل شيء

عمقت الشركة الصينية HUAWEI بصمتها في مضمار التقنية بإطلاقها شريحة الحوسبة بالذكاء الصناعي الأولى في العالم Kirin 970، التي تأتي لتعلن عن بداية حقبة جديدة تتسم بالذكاء والتطور السريع، ولن يكون فيها مكان لأي شيء تقليدي، فالشركة العملاقة لن تبقي أي شيء تقليدي بعد الآن.
أطلت HUAWEI من جديد على الأسواق بسلسلة جبارة جديدة، تعد الأقوى بين أجهزة الشركة على الإطلاق، HUAWEI Mate 10 وMate 10 Pro بتقنية الذكاء الصناعي وبمواصفات غير مسبوقة، بعضها جديد كليا والآخر محدث بشكل يظهره على أنه يستخدم للمرة الأولى.
واعتادت HUAWEI على أن تزود كل منتج تطلقه بتقنية حصرية واحدة على الأقل، وفي الأجهزة الجديدة عملت على وضع ثقل كبير ، مراهنة على خبرتها الواسعة في احتياجات السوق، ودراساتها المستفيضة في متطلبات المستخدمين حتى في أدق التفاصيل، من هنا زودت السلسلة الجديدة بنقاط قوة لا حصر لها، تبدأ من شريحة الذكاء الصناعي الأولى عالميا والحصرية، وانتهاءً بالتصميم الذي يوحي بالفخامة والعصرية.
تعتبر الصفة الفارقة الأهم التي أضافتها HUAWEI لسلسلتها هي الذكاء الصناعي المتمثل في شريحة Kirin 970 ، وتأتي شريحة الذكاء الصناعي الأولى عالميا مدعومة بوحدة المعالجة العصبية المخصصة NPU التي رفعت الأداء بنسبة 25%، وضاعفت الكفاءة بأكثر من 50 ضعفا، في كافة النواحي التقنية الداخلية للأجهزة.