صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لادا تطلق علامتها التجارية في الأردن

أعلنت شركة أفتوفاز الروسية المالكة لعلامة “لادا” التجارية للسيارات عن إطلاق علامة “لادا” التجارية في الأردن خلال حفل افتتاح خاص أقيم بحضور السفير الروسي في الأردن بوريس بولوتين في معرض شركة لادا الكائن في منطقة وادي صقرة.

وأعلنت شركة لادا العالمية خلال الحفل اعتمادها لشركة المركبات العالمية لتجارة السيارات كوكيل حصري لعلامة “لادا” التجارية في الأردن المنتشرة أعمالها في دول مختلفة من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وستعاود سيارات لادا الظهور من جديد حيث تمتلك الشركة سجلا من الإنجازات في السوق الأردنية ستسعى إلى استكماله وتحقيق المزيد.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة لادا الأردن عمر الشلاح أن إطلاق علامة لادا التجارية يأتي في ظل حرص شركة أفتوفاز الروسية على تعزيز حضورها في الأردن وتلبية احتياجات السوق الأردنية من خلال إطلاق مجموعة من سيارات لادا الجديدة كليا التي ستعيد ثقة المواطن الأردني في هذه العلامة التجارية العريقة.

وأشار الى اعتماد شركة المركبات العالمية كوكيل حصري لعلامة لادا التجارية في الأردن، مشيرا الى ان الشركة ستتمكن من تحقيق رضا العميل الأردني من خلال السيارات المحتفظة بأصالة وقوة الماضي فضلا عن مواكبة أحدث التقنيات.

وأضاف الشلاح، ان السوق الأردنية تتميز باستقرارها وتنوعها الاقتصادي ما يشكل عاملا إضافيا من العوامل التي دفعت شركة لادا إلى إعادة إطلاق علامتها التجارية في الأردن.

وسيكون مركز الصيانة الخاص بسيارات لادا مجهزا بأفضل وأحدث المعدات إضافة إلى وجود فريق متخصص خاضع لدورات تدريبية بإشراف الشركة الأم بهدف تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع للزبائن.

كما تحرص الشركة على تحقيق نسبة استجابة عالية فيما يتعلق بقطع الغيار وبأسعار اقتصادية بالإضافة إلى تقديم كفالات لمدة 3 سنوات وصيانة مجانية للسيارات المباعة في السوق الأردنية.

التعليقات مغلقة.