صحيفة الكترونية اردنية شاملة

زين وماستركارد تعززان عملية الشمول المالي في الأردن

وقعت شركة زين وماستركارد، اتفاقيةً استراتيجية تسهم بتحقيق الشمول المالي في الأردن، وتوفير الخدمات المالية لنحو مليوني مواطن ومقيم في المملكة.

ومن المقرر أن يشهد هذا التعاون ضم ماستركارد محفظة زين الاردن النقالة “زين كاش” الى مجموعتها من البطاقات، مع الاستفادة من خبرة الشركة في العمل مع الحكومات على الصعيد العالمي من أجل المساهمة في تحقيق أهداف الحكومة الأردنية المتعّلقة بتحقيق الشمول المالي.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة والرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خالد الجبالي بحضور محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز.

وقال الدكتور فريز ان البنك المركزي الأردني ان نقل المعرفة سيؤدي دوراً مهماً في نجاح هذه الشراكة، التي نعتبرها خطوةً كبيرة في سياق جهودنا الرامية إلى تعميق شراكتنا مع مواطنينا والمقيمين في بلدنا، وبناء الأساس الذي يقوم عليه مستقبل الدولة فيما يتعلق بالابتكار والتقدم التقني.

من جهته قال الهناندة ان توقيع الاتفاقية هي إثراء تجربة المشتركين، وتأمين طريقة دفع هي الأولى من نوعها في المملكة عبر الهاتف، تتسم بالسرعة والسهولة والأمان”.

من جانبه قال الجبالي اننا في ماستركارد نهدف الى تطوير حلول دفع بسيطة ومبتكرة سعياً لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائنا في تلك الأسواق.

التعليقات مغلقة.