صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الملكية الأردنية تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها الــ 54

مددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيض الأسعار“Merry Reasons to Travel” التي كانت قد أطلقتها في الثالث من شهر كانون الأول الحالي بحيث يستمر بيع التذاكر بالأسعار التشجيعية المعلنة حتى تاريخ العشرين من الشهر الجاري.

وجاء قرار الشركة بتمديد الحملة بمناسبة عيد تأسيسها الـ 54 الذي صادف (أمس) وكذلك في ضوء الاقبال الملحوظ الذي تشهده هذه الحملة من الجمهور لشرء تذاكر السفر بأسعار مخفضةوبالتزامن مع موسم الأعياد.

ويستطيع الراغبون من مسافري الملكية الأردنية من خلال حملة “كل سنة وأنت مسافر”شراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية من الآن مع امكانية المغادرة بهذه التذاكر خلال فترة طويلة تمتد ما بين 15 كانون الثاني2018 وحتى العاشر من شهر أيار من العام المقبل، على أن لا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام وحتى 30 يوماً كحد أقصى.

وتأتي الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمع والمعروفة بعنوان “Happy Friday” متواصلة ومنذ مطلع شهر أيلول الماضي، فيما ستواصل الملكية الأردنية تقديم عروض مبتكرة أخرى في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة خلال العام 2018.

يمكن الحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعات الشركة في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الإتصال 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة.

التعليقات مغلقة.