صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بعد قرارها بالإبتعاد ..علا الفارس تعود للشاشة مجددا

رغم غيابها منذ اسبوع عن برنامج ” أم بي سي في اسبوع ” بعد موجة الغضب ضدها، بسبب تغريدتها التي أتهمت فيها أنها أساءت للسعودية، أعلنت المذيعة الاردنية ​علا الفارس​ عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن اطلالتها الليلة في برنامج ” ​كلام نواعم​ ” الذي تشارك بتقديمه وكتبت:”القاكم كالمعتاد على شاشة ” ام بي سي” الليلة في كلام نواعم” .

ظهور علا الليلة في برنامج ” كلام نواعم” لا يعني عودتها لـ” أم بي سي” كون الحلقات مسجلة سابقا ومنذ شهر وقبل صدور قرار بايقافها.

فيما أثار إعلانها عن ظورها على “أم بي سي” إستفزاز للسعوديين وصبّوا هجومهم على القناة متهمينها بأنها لاتراعي مشاعر أبناء البلد .

ويشار كذلك الى أن ظهور الفارس هذا يأتي بعد أيام على إعلانها عن قرارها بالإبتعاد لفترة عن الظهور ال​إعلام​ي وحسب ما أشارت إليه يعود إلى ما تمرّ به البلاد العربية من ظروف صعبة وخاصةً مدينة القدس الفلسطينية.

وكانت علا نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة وهي تقف أمام المرآة وكتبت تعليقاً استعانت فيه بأغنية الفنانة ​إليسا​ ” ​يامرايتي​ ” حيث كتبت:”يا مرايتي يلي بتعرف حكايتي أخبريه حكايتي مع الحياة وكيف جعلت مني أربعة نساء في واحدة : واحدة لاتهتز وواحدة لا تهزم وواحدة لاتساوم … وواحدة لا تستسلم … ألم أقل له يوما كن لي رجلا أكون لك أربع نساء وها أنا ذا يا هذا صدقت “.

التعليقات مغلقة.