صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

Mate 10 و Mate 10 Pro من هواوي تجسيد لكل ما هو خارق

وصلت فرقة العدالة وبحوزتهم هاتف محمول خارق الذكاء

وصل أبطال فرقة العدالة إلى الأرض ليحافظوا على سلامة سكانها وينشروا الأمان في كافة انحاء العالم. لقد تعاون باتمان، والمرأة الأعجوبة، وأكوامان، وسايبورغ وفلاش ليشكّلوا فرقة من الأبطال لإنقاذ الكوكب من الأشرار الذين يحاولون تدمير العالم، وبحوزتهم هاتف محمول خارق الذكاء لمساعدتهم على القيام بأعمالهم البطولية!

احتفلت Huawei بميزات هاتفها الجديد Mate 10 الاستثنائية، وأطلقت حملة اجتماعية لتشجيع محبي فرقة العدالة على التفاعل مع شخصياتهم المفضلة وعيش التجربة.

 

فلاش/ باري آلان

باري آلن طالب يدرس العدالة الجنائية في كلية سنترال سيتي على أمل أن يتم الإفراج عن والده الذي زُج به بالسجن لجريمة لم يرتكبها.

وفي أحد الأيام أصيب بصاعقة برق وأصبحت له القدرة على التحرك بسرعة فائقة، فقرر استخدام هذه القوة لمكافحة الجريمة والدفاع عن مدينته.

هاتف Huawei Mate 10 يتمتّع بسرعة فائقة مثل فلاش، فقد أعطي ميزة السرعة الفائقة ليقدم أداء متميزا بسرعة البرق.

 

سايبورغ/ فيكتور ستون

فيكتور ستون هو نجم رياضي سابق في جامعة مدينة جوثام وهو نصف رجل، ونصف آلي. في أحد الأيام تعرض فيكتور لحادث مأساوي أدى لبتر أطرافه وتضررت أعضاء جسمه، و كان والده سيلاس هو من تسبب في ذلك الحادث، وحاول دمج جسم فيكتور مع أجزاء آلية متطورة، فعاد للحياة في صورة شخص نصف آلي.

مثل سايبورغ، يتمتع Mate 10 بتكنولوجيا فريدة من نوعها متمثلة بالذكاء الصناعي في شريحة Kirin 970 وصمم ليدوم، ويمكنك استخدامه لمدة يومين، دون أن تفكّر في شحنه.

 

باتمان/ بروس واين

يعتبر من أكبر أبطال مدينة جوثام: بروس وين هو حارس ليلي يحارب الجريمة متخذًا هوية سرية تحت اسم “باتمان”. والآن، بعد أن شاهد آخر تضحية سوبرمان من أجل البشرية، استعاد بروس واين إيمانه بالإنسانية وجمع فريقا يتكوّن من أعظم الأبطال من أجل إنقاذ العالم.

مثل عيون باتمان، كاميرا Mate 10 Pro  يمكنها التعرف على أشياء ومشاهد والتقاط صور واضحة ومفصلة لا مثيل لها، حتى في التصوير الليلي والإضاءة الخافتة جدا، فلن يوقف الكاميرا الجديدة شيء مثل البطل الخارق “باتمان”

 

أكوامان/ آرثر كاري

أكوامان هو إنسان خارق يستطيع العيش والازدهار في أعماق المحيط والتحكم بالكائنات البحرية، وانضم إلى فريق باتمان عندما أصبح العالم مهدداً وقرّر إنقاذه.

مثل أكوامان، هاتف Huawei Mate 10 Pro يتمتّع بقوّة وسرعة  استثنائية، وهو مقاوم للغبار والماء وفق المعيار IP67.

 

استعدّ لمعركة استثنائية هذا الموسم، ولا تنس التفاعل مع شخصيتك المفضلة من الأبطال الخارقين.