صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

لعنة أنشيلوتي تهدد بإنهاء مسيرة زيدان في ريال مدريد

زيدان فقد الدعم داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد بنسبة كبيرة

أكدت وسائل الإعلام المقربة من ريال مدريد أن المدرب زين الدين زيدان يمشي على حافة الهاوية بسبب سياسته التي ضربت علاقته تماماً مع الكثير من اللاعبين في النادي الملكي.

وأشارت القناة السادسة الإسبانية في تقرير خاص أن زيدان فقد الدعم داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد بنسبة كبيرة ، وخصوصاً بين اللاعبين الشباب الذين يعتبرون أعمدة المستقبل.

وأفادت هذه المصادر أن محاباة المدرب الفرنسي لبعض اللاعبين في ريال مدريد مثل كريم بنزيما ، جعل لاعبيه “المنبوذين” في حالة من الغضب ، مما أثر على مردودهم في المباريات الأخيرة.

وترى بعض المصادر أن عدم قدرة زيدان على مسك العصا من المنتصف، مثلما كان الحال مع كارلو أنشيلوتي قبل ذلك، يجعله غير قادر على الاستمرار وبالتالي قد تنتهي مسيرته في ريال مدريد.

واشتكى بعض اللاعبين مثل إيسكو وماركو أسيسنيو وآخرين من عدم الاعتماد عليهم في المباريات الكبيرة الماضية ، رغم الجاهزية الكبيرة التي يتمتعون بها من الناحية الفنية أو البدنية.

ومن الملفت للنظر أن نادي ريال مدريد غارق في أزمة عميقة من حيث النتائج في الوقت الحالي في الدوري الإسباني ، وهو مهدد بخسارة المركز الرابع في حال استمر نزيف النقاط في الجولات القادمة.