صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ريال مدريد × فياريال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يرحل فياريال صاحب المركز السادس مساء يوم السبت إلى العاصمة مدريد من أجل مواجهة ريال مدريد صاحب المركز الرابع على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث بعد نزيف النقاط في آخر مباراتين على التوالي ، في حين أن نادي الغواصات الصفراء يبحث عن الاستفادة من حالة الفريق الأبيض أملاً بالحصول على نتيجة إيجابية.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* فياريال لم يفز في آخر 17 مباراة ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني ، محققاً 12 هزيمة وخمسة تعادلات ، فيما تعادل مرتين هناك في آخر ثلاث مباريات.

* ​ريال مدريد لم يحقق سوى انتصارين اثنين فقط من آخر خمس مباريات ضد فياريال في الدوري الإسباني ، فيما تعادل في مناسبتين وخسر مرة واحدة ، وكل هذه المباريات في عهد زيدان.

* فياريال حقق انتصارين اثنين على التوالي خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، في حال فوزه ضد ريال مدريد فسوف يعادل رقمه القياسي بالفوز ثلاث مرات خارج قواعده في أذار / مارس 2017.

* ريال مدريد فاز في خمس من آخر ست مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو وخسر مباراة واحدة أمام برشلونة ، لكنه لم يخسر مباراتين على التوالي في ميدانه منذ أيار / مايو من عام 2009.

* المهاجم الكولومبي كارلوس باكا شارك بشكل مباشر في تسجيل ستة من آخر عشرة أهداف سجلها فياريال في الدوري الإسباني ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

* كريستيانو رونالدو سجل حتى الآن 12 هدفاً في ثلاث عشرة مباراة ضد فياريال في بطولة الدوري الإسباني ، أكثر من أي لاعب آخر ، لكنه سجل هدفين اثنين فقط في آخر خمس مباريات.

* فياريال تلقى 45 هدفاً خلال 16 مباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، بمعدل 2.75 هدفاً في المباراة الواحدة ، فيما حافظ مرة واحدة فقط على شباكه نظيفة خلال هذه اللقاءات.

* ريال مدريد سجل 32 هدفاً خلال 17 جولة خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي ثاني أدنى سلسلة تهديفية منذ موسم 2006-2007 ، عندما سجل 26 هدفاً خلال 17 جولة.

* النجم الويلزي سجل جاريث بيل سجل أول هدف له في بطولة الدوري الإسباني في مرمى فياريال من أول تسديدة ، وذلك في شهر أيلول / سبتمبر من عام 2013 على ملعب المادريجال.

* ريال مدريد من أقل الأندية التي سجلت أهدافاً خلال الشوط الثاني من المباريات التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، حيث سجل تسعة أهداف فقط من أصل 32 هدفاً.

التعليقات مغلقة.