صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

ينيلوبي كروز ازدادت تألقاً بعد الأربعين

هذا ما لاحظناه مؤخراً في إطلالاتها في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء.

لطالما صُنّفت بينيلوبي كروز Penelope Cruz من بين أكثر النجمات الشابات أناقة في هوليوود، واليوم، بعد أن دخلت في سن الأربعين، لا تزال إطلالاتها لافتة للنظر، حيث أن أناقتها وتألقها في ازدياد مستمر، وهذا ما لاحظناه مؤخراً في إطلالاتها في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء.
تألقت بينيلوبي كروز Penelope Cruz في موديلات فساتين السهرة المتنوّعة التي اختارتها من كُبرى دور الأزياء العالمية والتي كانت مناسبة جداً لها، سواء من ناحية اللون أو التصميم. ففي حفل الـ “غولدن غلوبز” Golden Globes على سبيل المثال، اختارت بينيلوبي فستاناً ناعماً باللون الأسود بتصميم مكشوف الكتفين من “رالف أند روسو” Ralph&Russo وقد زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة.
كما في مناسبة أُخرى اختارت كروز Cruz فستاناً مميزاً من المخمل باللون العنابي، حمل توقيع “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، وفي عدد كبير من المناسبات شاهدناها في تصاميم رائعة من دار “فيرساتشي” Versace بعضها صُمّم خصيصاً لها وبعضها الآخر من مجموعات الدار الجاهزة والراقية.
وبذلك فقد أثبتت بينيلوبي كروز Penelope Cruz أن العمر ليس مقياساً للأناقة، وأن المرأة بإمكانها أن تحافظ على إطلالات مميّزة مهما كان سنّها.