صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شاهد أعلى الصور إعجابا على انستغرام

يتشارك مستخدمو “انستغرام” وخاصة المشاهير صورهم مع أصدقائهم ومتابعيهم، وتنال هذه الصور إعجاب الآخرين، بعضها يكون العدد بالعشرات والبعض بالمئات، وأما المشاهير فيصل الرقم للملايين.

ونشرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية الصور التي نالت على أكبر عدد من الاعجابات، وكلها قام بنشرها مشاهير في الفن والرياضة، وهذه هي الصور: كايلي جينر نشرت الممثلة الأمريكية “كايلي جينر” في 6 شباط\فبراير 2018، أول صورة لطفلتها وعنونتها باسمها “ستورمي ويبستر”، وحطت الارقام القياسية لنيلها أكثر من 15 مليون إعجاب خلال ساعات فقط.

 

 

 

رونالدو مع كرته الذهبية نشر اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في 7 كانون أول\ديسمبر 2017، صورة له وهو يحمل الكرة الذهبية التي فاز بها وخلفه برج ايفل، وكتب أسفل الصورة “حلم آخر يصبح حقيقة. شعورٌ لا يصدق. الشكر لعائلتي، أصدقائي، زملائي في الفريق، مدربيني وكل من وقف بجانبي عبر السنين”. وحصلت الصورة على أكثر من 8 مليون إعجاب.

 

 

جاستين بيبر تباهى المغني الكندي “جاستين بيبر” في هذه الصورة بمجموعة وشومه، وعنون المنشور الذي نشره في 7 كانون الثاني\يناير 2018 بهذه الكلمة ” Wowzers”، ونالت هذه الصورة أكثر من 8 مليون إعجاب.

 

 

سيلينا غوميز نشرت المغنية الأمريكية “سيلينا غوميز” هذه الصورة في 7 كانون الثاني\يناير 2018، والتقطتها حينما زارت البيت الذي نشأت فيه وهي طفلة. وقالت في المنشور الذي حصد ملايين الإعجابات خلال ساعات: “المنزل الذي كبرت فيه منذ الولادة وحتى عمر الثالثة عشر ( لم يكن أحد في المنزل عندما طرقت هذه المرة ) أزور هذا المكان في كل فرصة تلوح لي”.

وتابعت: “كان من الممكن أن تكون حياتي أفضل بكثير في العديد من النواحي مما هي عليه الآن، ولكنني ممتنةٌ بصوتٍ قادر على إحداث التغيير اليوم. حتى عندما لا أعرف كيف أفعل ذلك بشكل جيد أو أن أرغب فيه حقيقة”. وختمتها بكلمة شكر لمسقط رأسها مدينة “جراند بريري” الأمريكية.

 

 

كايلي جينر أعلنت الممثلة الأمريكية “كايلي جينر” أنها أنجبت بعد 9 أشهر من تكتمها على حملها الذي افترضه الجميع، ونال المنشور الذي نشرته في 4 شباط\فبراير 2018 أكثر من 10 ملايين إعجاب.

 

رونالدو مع أسرته نشر اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” هذه الصورة في 12 تشرين الثاني\نوفمبر 2017، وجمعته مع “صديقته جورجينا” وابنهم وابنتهم الجديدة “الانا مارتينا”، وحصدت أكثر من 11 مليون إعجاب.

 

 

سيلينا غوميز في المستشفى نشرت المغنية الامريكية “سيلينا غوميز” في 14 أيلول\سبتمبر 2017، صورة لها وهي بالمستشفى بعد أن قامت بزرع كلية.

 

 

وأشارت فيها إلى أنها تدرك تماما أن معجبيها لاحظوا أن جسدها منهك. وقالت: “اكتشفت أنني بحاجة لزراعة كلى بسبب مرض “الذئب” وهذا ما تم”. وختمتها بشكر صديقتها “فرانشا رايسا” والتي تبرعت لها بكليتها.

 

 

التعليقات مغلقة.