صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate 10 Lite

هل تعاني من تطفل الغير على بياناتك؟ وهل تخشى أن يطلع أحد على معلوماتك الشخصية المخزنة على هاتفك؟ ليس بعد الآن، Mate 10 Lite بخاصية “بصمة الوجوه” سيحمي هذه البيانات ولن يطلع أحدا عليها، إلا بعد أن يتعرف على وجه المستخدم، ويقوم بفك الإغلاق بهذه الطريقة.

خاصية “بصمة الوجوه” الجديدة كليا في Mate 10 Lite تتميز عن تلك الموجودة في الأجهزة الأخرى بدقتها، والتفاصيل شديدة الصرامة، بجانب الحماية الكبيرة لبيانات المستخدم. بجانب ذلك، سيعمل الجهاز بخياراته الجديدة على إخفاء الإشعارات كليا عن الشاشة عند الرغبة، “وما بداخل Mate 10 Lite سيبقى داخل Mate 10 Lite”، حتى تمنحه أنت الإذن بذلك، أليس ذلك رائعا؟.

لن تتوقف تحديثات Huawei عند حد معين، فهي الشركة الأولى في الأسواق من ناحية موافقة أذواق المستخدمين، واتخاذ متطلبات زبائنها قاعدة تنطلق منها وذلك منذ المراحل الأولى للتصنيع أو حتى قبل ذلك.

وفي خططها الأولية تهتم شركة Huawei بكل ما يهم مستهلكيها ، ويظهر ذلك في كل منتج تطلقه وكل تطبيق جديد تلحقه بأجهزتها المتواجدة في الأسواق. وفي Mate 10 Lite الذي أطلقته مؤخرا، لم تغادر أي مواصفة تهم مستخدميها إلا وأضافت منها شيئا للجهاز، وحتى بعد فترة من إطلاقه، أضافت العديد من التحديثات التي تتماشى مع تلك المتطلبات.

التعليقات مغلقة.