صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اختتام فعاليات بطولة Boxing @MEU”” بجامعة الشرق الأوسط

يوسف المشاقبة 

رعى الأمير “محمد عباس” بن علي بن نايف، رئيس الاتحاد الاردني للملاكمة، وبحضور عضو مجلس الأمناء الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين، ورئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، حفل اختتام فعاليات بطولة “Boxing @MEU” التي نظمتها جامعة الشرق الاوسط، ضمن احتفالاتها بالاعياد الوطنية. وفي حديث خاص شكر راعي الحفل جامعة الشرق الاوسط على اهتمامها وتشجيعها للرياضات المحلية وخاصة ما يتعلق بدعم الاجيال الواعدة والتي تمثل الرافد الاساسي للرياضة.

وأكد رئيس الجامعة في كلمته الافتتاحية على دور الهاشميين في دعم الرياضة على جميع المستويات، يتقدمهم الرياضي الاردني الأول صاحب الجلالة الهاشمية الملك “عبد الله الثاني بن الحسين” حفظه الله ورعاه، كما ثمن رعاية صاحب السمو الملكي الامير “محمد عباس”للبطولة. وشارك في البطولة، التي اقيمت في صالة المجمع الرياضي والثقافي بالجامعة، ثمانية عشر لاعباً ولاعبة من مختلف الأوزان، يمثلون كافة الأندية الرياضية في لعبة الملاكمة بالمملكة، إضافة لمشاركة اللجنة الفنية في الاتحاد الاردني لرياضة الملاكمة، والتي تشرف على اعداد وتهيئة المنتخبات الوطنية للبطولات المحلية والدولية .

وتخللت البطولة إشهار كتاب لمساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة، الدكتور نشوان نشوان، بعنوان “فن الملاكمة”، والذي يعرض أهمية رياضة الملاكمة التي تعتبر من الألعاب القتالية المهمة جدا، الا انها تفتقر للكثير من التعريف والتوضيح في مجالات التعليم والتدريب والتحكيم بالنسبة للمجتمع، ما جعل هذا الكتاب الأول من نوعه على مستوى المملكة . وعلى هامش فعاليات البطولة استعرض الحضور لوحات فنية ضمن معرض فني نظمته جامعة الشرق الاوسط لطالب الدراسات العليا في التصميم الجرافيكي مهند داود، حيث ضم المعرض مجموعة مميزة من اللوحات التيجسدت المعالم التاريخية العربية وخاصة الأردنية وتضمن الاحتفال فقرات فنية غنائية وطنية قدمها “كورال الجامعة.

وفي ختام البطولة، توج راعي الحفل، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة. يشار الى أن قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة نظم مؤخرا عددا من البطولات الرياضية وذلك انسجاماً مع رسالة الجامعة التي تدعو إلى الارتقاء نحو بيئة جامعية تفاعلية داعمة لمواهب الشباب الأردني وإبداعاتهم.

التعليقات مغلقة.