صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عرفة يتفقد المشاريع الجديدة في جامعة آل البيت -صور

 

رئيس الجامعة يؤكد أهمية المرافق الحديثة للنهوض بالعملية التعليمية وتوفير البيئة الجامعية المناسبة للطلبة

يوسف المشاقبة

نجاحات مستمرة ما زالت جامعة آل البيت تواصل تحقيقها من خلال استكمال كافة الخطط والمشاريع التي وضعتها الجامعة وبمتابعة مباشرة من رئيسها الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة.. مشاريع جديدة على وشك الانجاز كانت نقلة نوعية لتطوير مستوى التعليم الجامعي والبنية التحتية للجامعة من خلال انشاء هذه المرافق الجامعية.. والتي من شانها ان توفر البيئة التعليمية والجامعية الآمنة للطلبة.

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وخلال تفقده اليوم الخميس لعدد من مشاريع الابنية الجديدة لبعض الكليات الجامعية ثمن جهود الجميع من كوادر مديرية الهندسة والصيانة في الجامعة والعاملين فيها لما شاهدناه على ارض الواقع من منجز حقيقي لمستوى التميز والانجاز في العمل ووفق ما كان مخطط له لاستكمال الابنية والمرافق الحديثة لبعض الكليات في الجامعة والتي ستكون نقلة نوعية نحو مواصلة التطوير والتحديث للبنية التحتية لعدد من مرافق الجامعة.

واشار الدكتور عرفة الى أهمية هذه المشاريع والتي ستسهم بالنهوض بالعملية التعليمية وتطوير البنية التحتية التعليمية بالجامعة وتوفير المرافق المناسبة وبما يؤدي الى تحقيق النقلة النوعية المطلوبة لمسيرة التعليم الجامعي.

واكد الدكتور عرفة ان الجامعة حريصة على توفر مثل هذه المرافق والمشاريع والتي جاءت ضمن الخطط التي وضعتها الجامعة بهذا الخصوص من اجل تقديم الخدمة المميزة للطلبة وتامين البيئة الجامعية المناسبة وبما يسهم ايضا في مواصلة مسيرة العمل والبناء ومواكبة متطلبات المرحلة.

واطلع الدكتور عرفة على مشاريع المباني الجديدة لكلية الهندسة وكلية الاقتصاد في الجامعة والتي تبلغ كلفة انشائهما عشرة ملايين دينار والمقدمة من المنحة الخليجية.

وتابع الدكتور عرفة ما تم إنجازه في هذه المشاريع من مكاتب ومدرجات وقاعات تدريس ومختبرات، مؤكداً ضرورة ان تكون هذه المباني ضمن أفضل المواصفات العالمية لخدمة العملية التعليمية.

ورافقه في الجولة مدير دائرة الهندسة والصيانة المهندس بسام كنعان ومساعد مدير الدائرة المهندسة نور البطاينة ورئيس ديوان الدائرة مناع النمري ومدراء المشاريع المشرفين على الابنية.

 

التعليقات مغلقة.