صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مليار تحميل للعبة Subway Surfers على هواتف أندرويد

أعلنت شركتى تطوير ألعاب الفيديو SYBO وKiloo Games عن وصول لعبة Subway Surfers الشهيرة إلى مليار عملية تحميل على متجر Google Play، وفقا للتقرير الذى نشره موقع “phonearena“، لتصبح Subway أول لعبة تصل لهذا العدد من التحميلات.

لعبة Subway

وأطلقت لعبة Subway Surfers على الهواتف الذكية لأول مرة منذ 6 سنوات، ومن أهم المميزات التى ساعدتها فى الاستمرار طوال هذه الفترة هى إطلاق المطورين للعديد من الإضافات بشكل شهرى إليها، إذ كانت لعبة Subway Surfers أكثر العاب الفيديو تحميلاً لعام 2017.

Subway Surfers

تمكنت اللعبة من تسجيل أكثر من 400 مليون عملية تحميل سنويا على كلا من Android وiOS، بالإضافة إلى ذلك وعد الرئيس التنفيذى لألعاب SYBO” ماتياس جريدال نويرفيج ” بالمزيد من المفاجآت لعشاق اللعبة.

وأضحت الشركتان SYBO وKiloo للألعاب أن النمو المستمر للعبة والعلامة التجارية هو هدفهم الفترة القادمة، ولايزالون متحمسون للإصدارات المستقبلية، بالإضافة إلى الأفلام القصيرة المتحركة التى سيتم إطلاقها فى وقت لاحق من هذا العام.

وقد قام المطورين بـ79 جولة سياحية عالمية باللعبة، وكانت الوجهات الأكثر شعبية فى Subway Surfers خلال العام الماضى هى بيرو وسانت بطرسبرج والقاهرة.

التعليقات مغلقة.