صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“يوروموني للمؤتمرات” تعلن عن تنظيم مؤتمرها الخامس في الأردن

أعلنت “يوروموني للمؤتمرات”، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية”، عن تنظيم مؤتمرها الخامس في عمّان، وذلك يوم الثلاثاء، 20 آذار 2018. وبالتعاون مع وزارة المالية بصفتها راعٍ مشارك، سيضم المؤتمر لهذا العام، 200 مشارك من كبار الممولين والمانحين والمستثمرين وقادة الأعمال ورواده وصانعي السياسات ومسؤولين حكوميين، للبحث في كيفية الاستثمار في مستقبل الأردن. 

وسيتضمن المؤتمر إلقاء كلمات رئيسية من كل من معالي الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الأردني، ومعالي السّيد عمر ملحس، وزير المالية، وعماد الفاخوري، وزير التخطيط والتعاون الدولي، والسيّد نعمة صبّاغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي، الراعي الرسمي للحدث.

سيركز المؤتمر، المُنعقد تحت شعار “تحقيق النمو والحفاظ على الاستقرار”، على توقعات الاقتصاد الكلي في الأردن لعام 2018 وما بعده، وخطط الدولة لدعم النمو الشامل وإيجاد فرص العمل، بالإضافة إلى مناقشة الأحداث الاقتصادية والجغرافية السياسية العالمية وتأثيرها على الأردن. وسيتضمن جدول أعمال المؤتمر سلسلة من المقابلات التي ستُجرى مع نخبة من أبرز صنّاع السياسات الأردنيين، وحلقات نقاشية حول التمويل والاستثمار، وجلسات متخصصة تغطي مواضيع رئيسية، بما في ذلك الدور الذي يلعبه القطاع المالي في تحفيز النمو في المملكة، وكيف يمكن لريادة الأعمال أن تسرّع في عملية إيجاد فرص للعمل، والإدماج المالي والاقتصادي، والطاقة المتجددة، والتكنولوجيا المالية (FinTech) و”بلوكشين” (Blockchain).

وبهذه المناسبة، قالت فكتوريا بين، مديرة “يوروموني للمؤتمرات” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سيتيح مؤتمر “يوروموني” الخامس للمشاركين فرصة لا مثيل لها للاستماع إلى نخبة من رجال الأعمال وصنّاع القرار والممولين رفيعي المستوى من الأردن والشرق الأوسط، والتفاعل مباشرة معهم. ونتطلع إلى هذا اليوم الحافل بالمناقشات والمناظرات التفاعلية والعميقة حول التقنيات التي يمكن أن ينفذها الأردن لتحقيق رؤيته للنمو والاستقرار الاقتصادي”.

التعليقات مغلقة.