صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“الحكمة” تعلن عن شراكات عالمية كجزء من إطلاق علامتها التجارية الجديدة

أعلنت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو (الرمز في سوق لندن المالي:HIK  وفي سوق ناسداك دبي:HIK  وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة: HKMPY) عن دخولها في شراكة تستمر لأربعة أعوام مع كل من “منظمة الإغاثة المباشرةDirect Relief “، إحدى منظمات الإغاثة الطبية الرائدة في العالم، و”مؤسسة الأمير تشارلز البريطانية Prince’s Trust”، الهادفة إلى مساعدة الشباب الأقل حظاً لاكتساب مهارات وخبرات جديدة من شأنها تغيير حياتهم للأفضل وتطويرهم وظيفياً. وجاءت هذه الشراكة كجزء من إطلاق “الحكمة” لعلامتها التجارية الجديدة، والتي تسعى لجعل الصحة الأفضل في متناول اليد حول العالم. وعن طريق التزام “الحكمة” بتوفير التمويل والأدوية عالية الجودة خلال السنوات القادمة، ستتمكن “منظمة الإغاثة المباشرةDirect Relief ” من تعزيز خدمات الرعاية الصحية وقدرتها على استيعاب الفئات السكانية الأقل حظاً، لا سيما في الأردن والولايات المتحدة.

وبموجب هذه الشراكة، ستزود كل من “الحكمة” و”منظمة الإغاثة المباشرةDirect Relief ” الأدوية الأساسية والإمدادات الطبية والموارد الأخرى للقاطنين في مخيمات اللاجئين في الأردن. كما ستُنشئ منظمة الإغاثة المباشرة وحدة للتطبيب عن بعد لتوفير الدعم اللازم للأطباء في الحالات الطارئة. أمَا في الولايات المتحدة، فستركز هذه الشراكة على دعم مزودي شبكات الأمان في الولايات التي يعيش ويعمل فيها أغلبية موظفي شركة “الحكمة” ، وهي أوهايو ونيوجيرسي وبنسلفانيا.

وقال سعيد دروزة، الرئيس التنفيذي لـ “الحكمة”: “أن تكون منتجاتنا متوفرة ومتاحة لمن يحتاج إليها هو الجوهر الذي يقوم عليه عهد علامتنا التجارية، والذي لطالما كان هدفنا على مر الأربعين سنة الماضية”. وأضاف: “تتجلى رؤيتنا في إيجاد عالم أكثر صحة، ونحن فخورون جدًا بدخولنا في هذه الشراكة المهمة مع “منظمة الإغاثة المباشرةDirect Relief ” ، لمساعدة شبكتها من العيادات والصيدليات المجتمعية في الولايات المتحدة، و توفير الرعاية الطبية الضرورية للاجئين في الأردن”.

ومن جانبه، علَق توماس تيجي، الرئيس التنفيذي ل”منظمة الإغاثة المباشرةDirect Relief ” ، على هذه الشراكة قائلاً: “متحمسون لشراكتنا مع “الحكمة” في هذه المبادرات الهامة، كما أن التزام “الحكمة” ودعمها لنا خلال السنوات الأربع المقبلة، وما يصاحبهما من تبرع بالأدوية للأمراض المزمنة والحادة وتقديم الخبرات والأعمال التطوعية، سيحدث فارقاً هائلاً في حياة الأفراد الأقل حظاً والذين يتعذر عليهم الحصول على الخدمات الصحية. وتمتلك “الحكمة” سجلاً حافلاً بدعم المجتمعات المحتاجة وتقديم المساعدات لها، وهو أمر مثير للإعجاب، ويشرفنا العمل معها لترسيخ مفهوم هذا الموروث الإنساني العظيم”.

أمَا الشراكة مع “مؤسسة الأمير تشارلز البريطانية Prince’s Trust” فتهدف إلى دعم الشباب والشابات وتمكينهم من الحصول على فرص التعليم والعمل في المملكة المتحدة. وهذا يتوافق إلى حد كبير مع تركيز “الحكمة” على تمكين الشباب والشابات عن طريق توفير الفرص التعليمية لهم. ومن خلال هذه الشراكة، ستدعم “الحكمة” برامج وأنشطة المؤسسة، كما وستساهم بنسبة تمويلية في المجالات المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ومن جانبها، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية: “لطالما آمنَا بواجبنا نحو تقديم الرعاية ليس فقط للمرضى الذين يستفيدون من أدويتنا، بل أيضًا للمجتمعات التي نعمل ضمنها. ويسرُنا أن ترعى “الحكمة” “مؤسسة الأمير تشارلز البريطانية Prince’s Trust”، وأن تدعم أعمالها الهامة التي تستهدف فئة الشباب. ويتطلع  فريق عملنا في لندن إلى المشاركة في فرص التطوع العديدة لمساعدة الشباب والشابات وتمكينهم للتغلب على العوائق التي يواجهونها في التعليم والعمل”.

وقال توم لامب، مسؤول تطوير الأعمال والشراكات المؤسسية في “مؤسسة الأمير تشارلز البريطانية Prince’s Trust”: “ممتنون جداً لشركة “الحكمة” لكرمها، ومتحمسون للعمل معها في المملكة المتحدة، وإشراك موظفيها في مجال التطوع والإرشاد وإلهام الشباب والشابات لاستكشاف مسارات مهنية جديدة. وسنتمكن معاً من تمكين فئة الشباب الأقل حظاً وتزويدهم بالمهارات اللازمة والفرص الجديدة لاستخراج كامل إمكاناتهم”.

التعليقات مغلقة.