صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس بلدية بني هاشم : مستمرون في التواصل مع المواطنين

يوسف المشاقبة 

اكد رئيس بلدية بني هاشم حمد المساعيد حرص البلدية على التواصل مع المواطن ليكون شريكا حقيقا في القرار مع البلدية في سبيل تقديم الخدمات الامثل للمواطنين .

واضاف المساعيد خلال تراسه اجتماع للمثلي الفعاليات في المناطق والتجمعات السكاني التابعة للبلدية بهدف تحديد اولويات واحتياجات البلدية ومجتمعها المحلي ضمن مجلس اللامركزية على مستوى محافظة المفرق اننا معنيون جميعا العمل كفريق واحد من اجل القيام بهذه المهمة وبما يحق الفائدة على ابناء الوطن. 

وبين المساعيد ان هذه اللقاءات جاءت ضمن الخطط والبرامج التي وضعتها البلدية في تحقيق التشاركية مع المواطن لبيان ابرز الاحتياجات الخدمية والمشاريع وخصوصا التنموية والتي من شانها ان تسهم في تحسين واقع الخدمات وتنمية هذه المناطق .

واشار المساعيد الى ان البلدية من البلديات التي تسعة جاهدة في تنفيذ مشاريعها على ارض الواقع والتي تحسن من الخدمة اللازمة بذلك ، منوها ضرورة استمراريه دعم مثل هذه البلديات البعيدة من خلال توجيه تنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية الرائدة .

وبين المساعيد هذه المشاركة من ابناء المناطق والتجمعات السكانية والشباب والمرآه دليل واضح على اهتمامهم بالجهود التي تقوم بها البلدية من اجل متابعة كافة الخدمات والمشاريع الخدمية ، مشيدا بدور المجتمعات المحلية في دعم برامج البلدية العائد بالنفع على المواطنين .

وفي ختام اللقاء دار حوار ونقاش موسع اجاب خلالها المساعيد على اسئلة واستفسارات الفعاليات الشعبية في هذه المناطق . 

التعليقات مغلقة.