صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس “آل البيت” يلتقي وفد اليونسكو

يوسف المشاقبة

اكد رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ان اذاعة “صوت الجامعة ” ستكون منبرا اعلاميا للطلبة والمجتمع المحلي في محافظة المفرق والتي جاء انشائها لغايات لخدمة مجتمع الطلبة وتنمية محافظة المفرق .

واضاف خلال لقائه وفدا من منظمة اليونسكو الداعمين لإنشاء الاذاعة في الجامعة الجهود المبذولة من قبل اليونسكو والتي ساهمت معنا في توفير متطلبات عمل الاذاعة وتدريب الكوادر التي ستعمل في الاذاعة ، منوها أهمية الحرص على استمرارية التعاون والتنسيق مع اليونسكو في سبيل نجاح عمل الاذاعة وتحقيق اهدافها بوما هو مخطط له .

واشار الدكتور عرفة الى الاهداف والرؤية التي تم وضعها للإذاعة والجهود التي تبذل لاستكمال كافة البرامج والكوادر التي سيتم اعتمادها لهذه الغاية وبما تحقق الرسالة التي تسعى الجامعة الى تحقيقها في خدمة الطلبة والمجتمعات المحلية في محافظة المفرق .

ونوه الدكتور عرفة الى اهمية الاعلام في وقتنا الحالي والدور الذي يقوم به في اداء رسالة مهمة في بناء الوطن وتقدمه ، الامر الذي جاء تأسيس اذاعة في الجامعة لتكون انطلاقة نحو بيان اهمية هذا القطاع في التنوير والارشاد والتثقيف وخدمة كافة الجوانب التر تركز على تطور الاردن وازدهاره .

رئيس المجلس التنفيذي للإذاعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي عرض من جانبه ابرز البرامج التي ستقدمها الإذاعة وتطوير الجهاز الإداري العامل بالإذاعة والاجراءات التي يتم اعدادها في سبيل انجاز المهمة على اكمل وجه وبما يضمن سرعة البدء ببث هذه البرامج في الوقت القريب وضمن رؤية واضحة ورسالة هادفة تخدم الطلبة والمجتمعات المحلية والوطن . 

الوفد بدوره اشاد بدور الجامعة في استحداث إذاعة لخدمة الطلبة والمجتمع المحيط مؤكدين على الدور الرئيسي للإعلام في خدمة القضايا المجتمعية والطلابية .

التعليقات مغلقة.