صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

وجوه جديده تشيد بجهاز y7 prime 2018

تعاونت شركة Huawei مع مذيعة برنامج “كرفان” على قناة رؤيا الفضائية “آية الخياط” ، في إطار الحملة الترويجية لجهاز Y7 Prime 2018 الجديد في هذه السلسلة. وقدمت “الخيّاط” خلال هذه الحملة مجموعة من الفيديوهات التي أظهرت نواحٍ عدة من مواصفات Y7 Prime 2018.
وقد أبدت “آية الخياط” إعجابها الشديد بجهاز Huawei ذو الكاميرات الثلاث، بعد استخدامه في التصوير والتقاط السيلفي، وعلقت:” عند تجربتي للجهاز للمرة الأولى لم أتوقع هذا الأداء الكبير، حيث أن الكاميرات تقدم نتائج ولقطات مقاربة جدا لتلك الاحترافية التي يتم تصويرها في جلسات التصوير المخصصة وبمعدات عالية الجودة، بصراحة لا أستغرب الإعجاب الذي ناله من فئة الشباب بشكل خاص، حيث أنه يمنحك شعور بأنه مصمم خصيصا لهم، ناهيك عن سعره الرائع والمناسب للجميع”.
ويقدم Y7 Prime تجربة استخدام مميزة، بـ3 كاميرات احترافية سواء للرئيسية المزدوجة ب 13+ 2 ميغابيكسل، أو الأمامية ب 8 ميغابيكسل بالفلاش الامامي المخصص، بجانب العرض المتكامل FullView Display لمشاهدة المحتوى بصيغة عالية الجودة وعلى الشاشة ذات ال5.99 إنش .
يذكر أن الفيديوهات المشتركة بين “آية الخياط” وY7 Prime 2018 قد تم تصويرها في استوديوهات برنامج الشباب “كرفان” والذي يناقش قضايا تهم الشباب وكل ما هو جديد محليا وعاالميا بأسلوب تقديم مميز وقريب من نمط حياتهم واهتماماتهم.