صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ماذا قال مورينيو عن مغادرة فينجر لآرسنال؟

أرسل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو كلمات عاطفية للمدرب الفرنسي آرسين فينجر، بعد أن أعلن آرسنال رحيله عن النادي في نهاية الموسم الجاري بعد 22 عاما، رغم التصريحات النارية التي كانت ضد بعضهما، والمشادات داخل الملعب.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المختلفة: “إذا كان سعيدًا بالقرار الذي اتخذه ويتطلع إلى الفصل التالي من حياته ، سأكون سعيداً له، إذا كان حزيناً ، فأنا حزين ، أنا متأكد من أن فريقاً مثل آرسنال سوف يُظهر لفينجر الاحترام الذي يستحقه.”

فيما يتعلق بالتنافس بينهما، الذي جمعهما في 18 مناسبة ، مع انتصارين للفرنسي، سبعة تعادلات، وتسعة انتصارات للبرتغالي، أجاب مورينيو: “أنت لا تعرف الطريقة التي نحترم بها بعضنا البعض، حتى في تلك المناسبات التي لا يبدو فيها أننا نفعل ذلك، هناك لاعبون يتلقون بطاقات حمراء للقيام بأعمال عدوانية أو بكلمات سيئة ، نفس الشيء للفنيين. أكثر من يحترمون بعضهم هم أولئك الذين واجهوا مشاكل فيما بينهم”.

المدرب السابق لريال مدريد أشار أيضا إلى أنه على الرغم من أن العديد من الناس ينسون الأمور بسرعة ، إلا أن الناس في كرة القدم لا يفعلون ذلك. وقال مورينيو “أعرف ما يعنيه الفوز بثلاث بطولات في الدوري الممتاز، وسبع بطولات كأس اتحاد إنجليزي. هذا لديه قيمة كبيرة عند مشجعي كرة القدم ومشجعي آرسنال في كل أنحاء العالم.”

التعليقات مغلقة.