صحيفة الكترونية اردنية شاملة

غوشة رئيسا لهيئة المكاتب والشركات الهندسية

أعلن نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع، اليوم الأحد، النتائج النهائية لانتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية؛ المرحلة الثالثة، حيث فاز برئاسة مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، فيما فاز بمنصب نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابوسالم.

وفاز بعضوية مجلس الهيئة المهندسون: صالح رحال وأحمد غنام وعبدالله نزهان عن فئة مكتب استشاري، وجمال العرموطي ولؤي الرمحي وعوني اخميس عن فئة مكتب هندسي، وماهر شلبك وماهر المعلواني ورندة سنان عن فئة مكتب مهندس.

كما فاز بعضوية الهيئة المركزية المهندسون: منى خالد، جمال سمرين، رباح زلوم، مي ملحس، حمدي الخليلي، أحمد سمارة، عبدالرحيم سرور، جمال ابووردة، عزات غنام، رسلان ندى، يحيى الصمادي، علي قفاف، الدكتور ناصر نواصرة، وائل الحوراني، تيسير حماد، أسامة الفارس، جميل الغريسي، راشد الطاهر، جمال صلاح، تيسير عبدالجليل.

وشارك في انتخابات المرحلة الثالثة، التي جرت اليوم، 767 مكتبا وشركة هندسية من أصل 1200 مسددين للرسوم السنوية المستحقة، وبنسبة بلغت 64 بالمئة.

وتنافست ثلاث قوائم على مواقع رئيس ونائب رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية، إضافة إلى تسعة مقاعد عضوية في مجلس الهيئة و20 مقعداً في الهيئة المركزية.

وأكد غوشة أن مجلس الهيئة سيعمل، بالتعاون مع مجلس النقابة، على الارتقاء بالمهنة وسيطلع المهندسين على الخطوط العريضة لخطة المجلس في هذه الدورة وتحت شعار “الهيئة للجميع”.

يذكر أن المرحلة الرابعة والأخيرة من انتخابات نقابة المهندسين هي انتخاب النقيب ونائبه وأعضاء مجلس النقابة يوم الرابع من ايار المقبل.

التعليقات مغلقة.