تغريم الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين اربد

تغريم الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين اربد

تغريم النادي الفيصلي مبلغ الف ومئتي دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الحسين اربد، وتغريم نادي الحسين مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الفيصلي

[ 2017\01\05 17:16:32 ]

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم تغريم النادي الفيصلي مبلغ الف ومئتي دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الحسين اربد، وتغريم نادي الحسين مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الفيصلي في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التأديبية والذي شهد اتخاذ جملة من العقوبات والغرامات بناء على تقارير الحكام ومراقبي المباريات.

وتقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ الف ومئة دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم وفريق الجزيرة والقاء كاسات مياه على ارض الملعب، كما تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 500 دينار بالإضافة الى قيمة الاضرار التي يتم تقديرها من قبل ادارة الملعب لقيام جمهور نادي الرمثا بتكسير المقاعد في الملعب.

كما تقرر حرمان اداري نادي الرمثا خالد البشابشة من دخول الملاعب مدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة لقيامه بشتم الحكم على المنصة الرئيسة، وحرمان رئيس رابطة مشجعي نادي الرمثا احمد السخني من دخول الملاعب مدة اربعة اشهر اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة.

وتقرر تغريم نادي سحاب مبلغ 600 دينار عملا بأحكام المادة (94/2/ث)، لقيام جمهوره بشتم الحكم ولاعب فريق المنشية.

0
0
Advertisement