أمنية توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والمساحة

أمنية توقع اتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والمساحة

أمنية ستقوم بتزويد دائرة الأراضي والمساحة بحوالي 460 خدمة إتصال تعتمد على بروتوكول IP، بهدف تخفيض كلف الإتصال الذي تقوم به الدائرة

[ 2017\01\11 14:40:11 ]

وقعّت شركة أمنية إتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والمساحة للإعلان عن اعتماد الدائرة لخدمة "الإتصال الموحّد" والتي أطلقتها الشركة مؤخراً، حيث قام بتوقيع الإتفاقية من جانب أمنية رئيسها التنفيذي زياد شطارة، ومن جانب دائرة الأراضي والمساحة المدير العام معين الصايغ.
وبموجب هذه الإتفاقية تقوم شركة أمنية بتزويد دائرة الأراضي والمساحة بحوالي 460 خدمة إتصال تعتمد على بروتوكول IP، بهدف تخفيض كلف الإتصال الذي تقوم به الدائرة وتعزيز البنية التحتية وتوفير الحماية لشبكة الإتصالات، فضلاً عن تحسين نوعية الخدمة المقدمة لعملاء الدائرة ومراجعيها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية تعقيباً على توقيع الإتفاقية " نحن واثقون أن خدمة الإتصال الموحد ستشكل نقلة نوعية في الطريقة التي تقدم فيها الدائرة الخدمة لمراجعيها، سواء كان ذلك من خلال تحقيق مستوى أكبر من الأمن والمرونة والقدرة على التوسّع، أو من خلال تقليل الكلف والنفقات الإضافية على شبكة الإتصالات".
وتعتبر خدمة "الإتصال الموحّد" للشركات من أحدث الوسائل التكنولوجية التي تساعد على إيصال خدمات تتميز بالسرعة والأمان والموثوقية العالية إلى كافة الموظفين بكفاءة وفعالية ضمن منصة موحدة، بغض النظر عن أماكن تواجدهم، سواء كانوا داخل المقر الرئيسي للشركة أو في أحد المكاتب الفرعيّة التابعة لها، أو ممن يعملون عن بُعد أو خلال التنقّل من مكان لآخر، حيث توفّر هذه المنصة خدمات الإتصال ونقل وتبادل البيانات بأسلوب يعزز من كفاءة الشركات ويوفر الوقت والجهد.
وكانت شركة أمنية قد أعلنت خلال مؤتمر صحافي مؤخراً، عن إطلاقها لخدمة الإتصال الموحد التابعة لشركة سيسكو، وذلك ضمن استراتيجية الشركة الهادفة لتقديم حلولاً مبتكرة متكاملة مواكبة لأحدث الوسائل التكنولوجية.
وكان مشروع نظام الربط والحماية الإلكترونيّة للمدارس والمديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم ومدارس الثقافة العسكرية التابعة للقوات المسلحة، والذي أعلن عنه في آيار من هذا العام، من أول المشاريع الذي استخدمت فيه أمنية هذه الخدمة الجديدة.

0
0
Advertisement