الدفاع المدني يقدم خدماته لـ 380 شخصا بالمنخفض

الدفاع المدني يقدم خدماته لـ 380 شخصا بالمنخفض

كوادر الدفاع المدني مستمرة في تقديم خدماتها الإنسانية في ظل الظروف الجوية السائدة

[ 2017\02\17 00:08:54 ]

قدمت كوادر الدفاع المدني خدماتها لـ 380 شخصا تقطعت بهم السبل نتيجة ارتفاع منسوب المياه وتراكم الثلوج في مختلف محافظات المملكة وجنوح مركباتهم عن الطرق وعدم القدرة على استمرار مسيرهم منذ بداية المنخفض الجوي وحتى مساء الخميس.

وقالت ادارة الاعلام في الدفاع المدني إن من ضمن هؤلاء الاشخاص إخلاء 66 سائحا من جنسيات أجنبية مختلفة في محافظات الجنوب، بالإضافة إلى 25 حالة غسيل كلى وإجراء سبع حالات ولادة .

وأكدت في بيان صحفي مساء اليوم ان كوادر الدفاع المدني مستمرة في تقديم خدماتها الإنسانية في ظل الظروف الجوية السائدة والتي تشهد هطولا للأمطار وتساقطا للثلوج في معظم أنحاء المملكة.

ودعت إدارة الإعلام المواطنين إلى عدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة وبخاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر تجنباً لوقوع حوادث السير وحدوث الإنزلاقات للأشخاص الذين يقطنون في المناطق الجبلية أو غيرها من المناطق التي تشهد إنجمادات الأمر الذي يكون سبباً في إلحاق الضرر بالأرواح والممتلكات, نظراً لاحتمالية حدوث الإنجماد وحالة من الصقيع وتدني مدى الرؤية التي من المحتمل أن تستمر لأكثر من يوم حسب ما أفادت دائرة الأرصاد الجوية.

كما دعت إلى عدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ الموحد 911 في جميع أنحاء المملكة إذا دعت الحاجة لذلك.

0
0
Advertisement