الوحدات يستضيف صحم للاحتفاظ بالصدارة الآسيوية

الوحدات يستضيف صحم للاحتفاظ بالصدارة الآسيوية

يتطلع الوحدات إلى تحقيق الفوز، بهدف المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة وتعزيز حظوظه بالتأهل

[ 2017\03\12 11:25:56 ]

يستضيف الوحدات، غدا الإثنين، نظيره صحم العُماني، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في إطار الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويتطلع الوحدات إلى تحقيق الفوز، بهدف المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة وتعزيز حظوظه بالتأهل.

ويحتل الوحدات الصدارة برصيد "4" نقاط، يليه صحم العُماني والنجمة اللبناني "3" نقاط، وأخيراً المحرق البحريني بنقطة واحدة.

ويدرك الوحدات أهمية مباراة صحم، فالفوز فيها سيجعله يقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل، بينما التعثر بالتعادل أو الخسارة قد يبدد شيئاً من طموحاته.

وتدرب الوحدات على امتداد الأيام الماضية بقيادة العراقي عدنان حمد، الذي ركز على رفع الجاهزية الفنية والبدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وسيعود للوحدات بعد غياب، حارسه المخضرم عامر شفيع، فيما يتواصل غياب عبد الله ذيب وأحمد الياس للإصابة، والمهاجم البرازيلي توريس لقضاء إجازته في بلاده.

في المقابل، فإن صحم العُماني يدرك أهمية المباراة بدليل أنه تواجد مبكراً في الأردن، للتأقلم مع الأجواء والتحضير جيداً لهذه المباراة.

ويسعى صحم العُماني إلى تعويض خسارته الماضية أمام مضيفه النجمة اللبناني "1-2" وتحقيق الفوزعلى المتصدر بهدف خطف الصدارة وتعزيز حظوظه بالتأهل.

ويمتلك صحم العُماني عناصر جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرة كحارس المرمى سليمان البريكي، ويبرز في الدفاع محمد اسماعيل ومحمد صالح، فضلاً عن محسن الجوهر والمعتصم الشبلي وعلي المريكي وعبد العزيز البريكي.

0
Advertisement