رفض طلب الجزيرة بترحيل مباراته امام البقعة

رفض طلب الجزيرة بترحيل مباراته امام البقعة

نادي الجزيرة تقدم بطلب رسمي لنقل المباراة لتقام يوم الاول من نيسان المقبل بدلا من 31 الشهر الحالي ضمن منافسات دوري المناصير

[ 2017\03\16 15:04:46 ]

اعلن نادي الجزيرة تلقيه ردا من اتحاد كرة القدم، يفيد برفض طلب ترحيل مباراته امام البقعة يوما واحدا، وبالتالي تثبيتها في موعدها المقرر سابقا.

وأكد نادي الجزيرة تقدمه بطلب رسمي لنقل المباراة لتقام يوم الاول من نيسان المقبل بدلا من 31 الشهر الحالي ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، قبل ان يجابه هذا الطلب بالرفض رغبة من الاتحاد في الحفاظ على المواعيد المبرمجة مسبقا.

واشار المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس، أن فريقه حاول ترحيل المباراة يوما واحد، بسبب ارتباط عدد كبير من لاعبيه بالمنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي الذين لن يلتحقوا بالجزيرة الا يوم 29 الحالي بسبب انشغالهم مع المنتخبين بالمنافسات، ما يعني امكانية اصابتهم بالارهاق قبل المباراة المهمة امام البقعة.

واوضح عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس أن المحترفين السوريين في الفريق فهد يوسف ومارديك ماردكيان ومحمد الرفاعي التحقوا ايضا بمنتخب بلادهم، ولن يعودوا الى عمان الا يوم 30 الحالي وهو امر دفع الجزيرة ايضا للتقدم بطلب ترحيل المباراة يوما واحد قبل أن يجابه هذا الطلب بالرفض.

وأكد المدير الاداري أن فريقه سيسعى جاهدا لمجابهة الصعوبات التي تعترضه بحثا عن الفوز بلقب دوري المحترفين.

0
Advertisement