الوحدات يسعى للتمسك بالصدارة في مواجهة الأهلي

الوحدات يسعى للتمسك بالصدارة في مواجهة الأهلي

تبدأ منافسات الجولة 17 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، اليوم، باقامة 3 مباريات

[ 2017\03\31 09:56:11 ]

تبدأ منافسات الجولة 17 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، اليوم، باقامة 3 مباريات، حيث يلتقي الوحدات "المتصدر برصيد 33 نقطة" مع الأهلي "الثامن برصيد 19 نقطة"، عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد ستاد الحسن عند الساعة 6.30 مساء لقاء الصريح "الثاني عشر برصيد 11 نقطة" مع منشية بني حسن "الرابع برصيد 27 نقطة".

وفي ذات الوقت يشهد ستاد عمان لقاء البقعة "العاشر برصيد 12 نقطة" مع الجزيرة "الثاني برصيد 32 نقطة".

الوحدات * الأهلي

يخوض الوحدات صاحب الصدارة المباراة بحسابات خاصة، كونها لا تقبل إلا الفوز والنقاط الثلاث، حيث يسعى الوحدات إلى تعزيز صدارته للدوري والاقتراب أكثر من حسم اللقب والاحتفاظ به للعام الرابع على التوالي.

وعلى الطرف الأخر يسعى الأهلي إلى تجاوز آثار الخسارة الاخيرة أمام شباب الأردن وتحقيق الفوز للتقدم خطوة مؤثرة على سلم الترتيب.

البقعة * الجزيرة

لن تخلو المواجهة بين الفريقين من الحرارة، لاسيما وأن فريق البقعة يعيش نشوة الصحوة والانتصارات على سحاب وذات راس، التي جعلته يغادر المركز الاخير وكله طموح في خطف نقاط المباراة لمواصلة الزحف للأمام والهروب من مواقع الخطر، والجزيرة الذي اعتبر نفسه خسر نقطتين من تعادله الأخير أمام الحسين إربد، ومعها تخلى عن الصدارة لصالح الوحدات، سينظر بعين التعويض ويريد من هذه المباراة أن تكون بمثابة الصحوة التي سينطلق منها الفريق نحو موقع الصدارة مجددا.

0
0
Advertisement