الريال يكتسح بايرن برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

الريال يكتسح بايرن برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الريال بثنائية مقابل هدف واحد على ملعب إليانز أرينا

[ 2017\04\19 00:19:21 ]

تغلّب فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بواقع رباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الريال بثنائية مقابل هدف واحد على ملعب إليانز أرينا.

وانتهى الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين، حيث حاول لاعبو الفريق البافاري تسجيل هدف التقدم ولكن دفاعات الفريق الملكي كانت في الموعد.

في الشوط الثاني استطاع روبرت ليفاندوفسكي تسجيل هدف التقدم عبر ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء مع حلول الدقيقة 53، قبل أن يتمكن الدولي النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 77 سجل سيرجيو راموس هدف التقدم للفريق البافاري بالخطأ في مرماه.

وأشهر حكم اللقاء فيكتور كاساي البطاقة الحمراء في وجه نجم وسط بايرن ميونخ "أرتورو فيدال" في الدقيقة 84، ليتم الاحتساب إلى الوقت الإضافي المقدر بـ 30 دقيقة على شوطين.

وفي الدقيقة 105 سجل رونالدو هدف التعادل لأصحاب الأرض، قبل أن يُضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث والثالث الشخصي له "هاترك" في الدقيقة 109.

وفي الدقيقة 112 سجل ماركو أسينسيو الهدف الرابع للفريق الملكي، ليتأهل الفريق الملكي للدور نصف النهائي للبطولة بمجموع المباراتين بستة أهداف لثلاثة.

0
0
Advertisement