أعضاء في فريق ترامب يبحثون عن عمل آخر

أعضاء في فريق ترامب يبحثون عن عمل آخر

تقول شيرلوك إن الأقاويل تتردد في العاصمة الامريكية واشنطن بخصوص معاناة فريق العاملين في البيت الأبيض مع الرئيس الحالي دونالد ترامب

[ 2017\05\19 11:56:26 ]

نشرتالديلي تليغراف موضوعا لمراسلتها في واشنطن روث شيرلوك بعنوان "معنويات العاملين في البيت الأبيض مع ترامب متدنية بسبب إحساسهم أن الرئيس يقلل من قيمتهم".

تقول شيرلوك إن الأقاويل تتردد في العاصمة الامريكية واشنطن بخصوص معاناة فريق العاملين في البيت الأبيض مع الرئيس الحالي دونالد ترامب، وتردي روحهم المعنوية لدرجة أن بعضهم بدأ في البحث عن عمل آخر وأرسل نهج سيرته لمؤسسات مختلفة.

وتشير شيرلوك أن الفريق الذي يعمل مع ترامب يشعر باستنفاد طاقته خلال الأشهر الخمس الماضية بسبب المشاكل التي افتعلها رئيسهم وآخرها أزمة إقالة مدير المباحت الفيدرالية السابق جيمس كومي، والتي يرى بعضهم أنها سببت ضررا لايمكن إصلاحه.

وتقول شيرلوك إن "الأنباء ترددت قبل أيام أن الرئيس ترامب يشعر بإحباط جراء أداء العاملين في فريقه، لدرجة أنه هدد بإقالة عدد كبير منهم في حملة تطهير تمهيدا لإعادة تشكيل الفريق بالكامل.

وتسلط الصحيفة الضوء على تصريحات أحد العاملين في الفريق لصحيفة واشنطن بوست، في الآونة الأخيرة أوضح خلاله أن أعضاء الفريق غاضبون من ترامب الذي يطالبهم بالولاء الكامل له، لكنه في الوقت نفسه ينتقدهم ويكيل لهم الاتهامات علنا.

0
0
Advertisement