بيكيه يشن هجوم شرس على الصحف بعد تعرضه لصفارات الاستهجان

بيكيه يشن هجوم شرس على الصحف بعد تعرضه لصفارات الاستهجان

بيكيه يتهم الصحف باتباعها نهج يهدف لتعرضه لصفارات الاستهجان

[ 2017\06\08 13:16:21 ]

شن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هجوماً شرساً على الصحف ووسائل الإعلام بعد أن أُطلقت صفارات الاستهجان ضده في مورسيا أثناء مواجهة منتخب بلاده إسبانيا أمام منتخب كولومبيا ودياً أمس الأربعاء.

بيكيه تعرض لصفارات الاستهجان كلما لمس الكرة في بداية المباراة وهو ما أزعج اللاعب بشدة وجعله يهاجم صحف مدريد ووسائل الإعلام بشكل عام، موضحاً بأنهم السبب وراء كل ما يحدث بسبب اتباعهم نهج شيطنته في تقاريرهم اليومية.

وقال بيكيه في تصريح صحفي “لماذا تهتمون بهذه الأخبار كثيراً؟ لماذا تمنحوهم الكثير من الاهتمام؟ لماذا لا تتحدثون عن كرة القدم؟ أنتم تتحدثون عن ذلك لأنكم تريدون هذه الأخبار، جعلتم من هذا الأمر شيء مهم، وجعلتموني أتعرض للصفارات مجدداً “.

وأضاف “أنتم تعتقدون أنني أتعرض للصفارات بسبب موقفي الداعم لاستقلال كتالونيا؟ أنا لم أتحدث مطلقاً عن الاستقلال، هل سمعتموني يوماً أتحدث عنه؟ “.

وأنهى حديثه بشكل غاضب قائلاً “أجبت أكثر من ألف مرة على سبب تعرضي للصفارات، إرجعوا للأرشيف لأني أجبت على هذا السؤال كثيراً. أنا لست شجاع، فقط أقول ما أعتقده، إن أحبت الناس ما أقوله سيكون جيداً، إن لم تحب فمن المفترض أن تنتهي الأمور هنا “.

0
0
Advertisement