الجزائري محرز يرد على فينغر

الجزائري محرز يرد على فينغر

يعد اللاعب الدولي الجزائري محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية من بينها برشلونة الإسباني، تشيلسي وأرسنال الإنكليزيين

[ 2017\06\11 23:07:49 ]

عبر اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي، صراحة عن رغبته في مغادرة فريقه خلال الميركاتو الصيفي، وهذا ما جعل العديد من الأندية تتنافس على التعاقد معه.

ويعد اللاعب الدولي الجزائري محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية من بينها برشلونة الإسباني، تشيلسي وأرسنال الإنكليزيين، بالإضافة إلى نادي موناكو الفرنسي، ومن المتوقع أن تتوضح الرؤية خلال الأسابيع القادمة.

ولم يخف أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي إعجابه باللاعب الدولي الجزائري، وبالإمكانيات الفنية التي يختزنها هذا اللاعب وقال في تصريحات سابقة:" لم نقدم عرضا رسميا لهذا اللاعب، ولكن شخصيا هو لاعب يعجبني كثيرا، وكان من أبرز المساهمين في تتويج فريقه ليستر بلقب الدوري".

وجاء الرد من رياض محرز الذي قال في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية: "شرف لي أن أتلقى هذه الكلمات والثناء من مدرب كبير في حجم أرسين فينغر، ولكن هناك فرق كبير بين عبارات الإعجاب وتقديم عرض رسمي، لا يوجد شيء رسمي الآن فوق الطاولة".

وتابع نجم الكرة الجزائرية حديثه: "لقد اتفقت الموسم الماضي مع رئيس نادي ليستر سيتي على المواصلة لعام آخر في النادي، من ثم سيتم تمكيني من فرصة الخروج بالرحيل، وأعتقد أنه حان الوقت للمغادرة".

وأضاف محرز: "العديد من الأندية ترغب في التعاقد معي، ولكني لن أتحدث عن الفرق التي تريد ذلك حقاً، أنا إلى اليوم موجود في ليستر، وأحترم العقد الموجود بيني وبين فريقي، سنرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

(العربي الجديد)

0
0
Advertisement