اتفاقية بين الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة وتكية أم علي

اتفاقية بين الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة وتكية أم علي

يأتي توقيع هذه الاتفاقية حرصاً من الشركة على ترسيخ مبدأ المشاركة والمسؤولية الاجتماعية وخاصةً خلال الشهر الفضيل.

[ 2017\06\18 17:13:46 ]

وقعت شركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة اتفاقية تعاون مشترك مع تكية أم علي والتي تقوم شركة الأهلية بموجبها بدعم برامج ونشاطات تكية أم علي من خلال كفالة عدد من الأسر المنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية من تكية أم علي والذي تقوم تكية أم علي من خلاله بتوفير طرود غذائية شهرية للأسر المعتمدة في مختلف محافظات المملكة وعلى مدار العام .

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية حرصاً من الشركة على ترسيخ مبدأ المشاركة والمسؤولية الاجتماعية وخاصةً خلال الشهر الفضيل لتحقيق مبادئ التكافل الإجتماعي إضافة إلى أهمية إشراك الموظفين بهذه البرامج لغرس روح التعاون والولاء لديهم.

أكد فادي الشلبي مدير عام الشركة الاهلية لتنمية المشاريع الصغيرة بأن هذه الإتفاقية تأتي ضمن سلسلة المبادرات الإنسانية الهادفة التي تقدمها الشركة الأهلية في مجال المسؤولية المجتمعية مثمناً لجهود تكيه أم علي في دعم الأسر العفيفة من خلال البرامج التي يقدمها على مدار العام.

ومن جانبه شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر الشركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة:" نقدر دعم الشركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة الذي يعكس بدوره ايمان الشركة المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع" وأضاف: "نحن نؤمن بأهمية الشراكة مع القطاع الخاص والذي سيمكننا من توسيع عملياتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوفير الدعم الغذائي المستدام لأسر تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة".

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الطرود الغذائية إلى 25,000 أسرة منتفعة ومعتمدة وتهدف للوصول إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

0
0
Advertisement