معان.. حادث لعائلة سعودية يتسبب بوفاتين

معان.. حادث لعائلة سعودية يتسبب بوفاتين

قامت كوادر الإنقاذ والإسعاف بإخلاء الوفاتين ونقل الإصابات إلى مستشفى معان الحكومي

[ 2017\06\18 22:37:12 ]

قال المتحدث الرسمي- مدير المكتب الإعلامي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي أنه ببالغ الحزن والآسى تلقت السفارة اتصالاً يفيد بوقوع حادث على طريق معانٍ نتج عنه وفاة زوجة وابنة وإصابة اثنين من الأبناء (جميعهم سعوديون)، جاؤوا لقضاء اجازة العيد في الأردن. كما قامت السفارة بالتنسيق مع مستشفى معان الحكومي لنقل المصابين الى عمان لاستكمال تلقي العلاج، كما تم التنسيق لنقل جثمان المتوفين الى ذويهم في مدينة تبوك.

كما وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود طاقم السفارة ورئيس قسم شؤون السعوديين محمد البلوي بمتابعة موضوع الحادث وتقديم كافة الرعاية اللازمة للمصابين، داعياً الله عز وجل أن يتفقد المتوفين برحمته في هذا الليالي المباركة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم.

وكانت مديرية الدفاع المدني قد اعلنت في بيان ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت مساء اليوم مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات تحمل لوحة سعودية في منطقة بطن الغول، مما نتج عن الحادث وفاة شخصين نتيجة إصابتهم بكسور وجروح بالغة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض متوسطة.

وقامت كوادر الإنقاذ والإسعاف بإخلاء الوفاتين ونقل الإصابات إلى مستشفى معان الحكومي.

0
0
Advertisement