مصرف الراجحي يوزع طرود غذائية بالتعاون مع تكية أم علي

مصرف الراجحي يوزع طرود غذائية بالتعاون مع تكية أم علي

تقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام على شكل طرود غذائية إلى 25,000 أسرة شهرياً في كافة محافظات المملكة.

[ 2017\06\19 16:59:24 ]

إنطلاقاً من استراتيجية مصرف الراجحي- الأردن للمسؤولية المجتمعية والهادفة لخدمة المجتمع المحلي في المجالات الخيرية والإنسانية ودعم الفئات الأقل حظاً، قام مصرف الراجحي بالمشاركة في حملة توزيع طرود غذائية بالتعاون مع تكية أم علي.

و ضمن روح المبادرة الإنسانية والوعي المجتمعي بوجوب التطوع لخدمة المجتمع، شارك بعض موظفي مصرف الراجحي في توزيع الطرود الغذائية على الأسر المنتفعة من تكية أم علي في إحدى مناطق العاصمة عمان.
و قال مدير عام مصرف الراجحي، السيد أحمد الخب معلقا على هذه الحملة: "التزامنا اتجاه المجتمع المحلي ودعمه هي جزء من رؤية المصرف وقيمه . كما أن التعاون مع مؤسسات عريقة كتكية أم علي له أثر كبير في دعم المجتمع اتجاه تحدياته والتي أهمها الفقر والجوع."
ومن جهته شكر سامر بلقر مدير عام مصرف الراجحي قائلاً:" نشكر مصرف الراجحي على جهودهم وتبرعهم ودعمهم للعام الرابع على التوالي لبرامج تكية أم علي الهادفة لمكافحة الجوع و الفقر الغذائي في الأدن، وأضاف: "إن التزام مصرف الراجحي وموظفيه تجاه خدمة المجتمع المحلي يدل على الإيثار النابع من نفوسهم تجاه أبناء مجتمعهم الأقل حظاً وايمانهم المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع"
تقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام على شكل طرود غذائية إلى 25,000 أسرة شهرياً في كافة محافظات المملكة ونعمل على رفع عدد الاسر المنتفعة ليصل إلى 30,000 أسرة منتفعة قبل نهاية عام 2017 .

0
0
Advertisement