اكثر من مائة الف زائر لمعرض جوردن فود

اكثر من مائة الف زائر لمعرض جوردن فود

اقيم المعرض في دورته الثالثة على مساحة 4 آلاف متر ونظمته شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض 'إبكو'

[ 2017\07\11 12:40:53 ]

قدر منظمو معرض الغذاء الاردني "جوردن فود 2017" عدد زائريه بأكثر من مائة الف مواطن على مدار خمسة ايام.

واقيم المعرض في دورته الثالثة على مساحة 4 آلاف متر ونظمته شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض "إبكو"، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وبدعم من البنك العربي الإسلامي الدولي ومجموعة العملاق الصناعية.

وقال مدير عام مدير شركة "ابكو" رائد أبو سعدة في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء، إن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين طيلة ايام انعقاده بموقعه الجديد على طريق المطار، معربا عن امله بان يصبح أحد المعارض المهمة على الساحة الدولية.

ويأمل أبو سعده بزيادة مساحة المعرض في دورته المقبلة لتزيد على 10 آلاف متر لتلبية الإقبال المتزايد على اجنحته وبخاصة في ظل التوجه الجديد لتوسيع رقعة المشاركة وفتحها امام الشركات العربية والاجنبية لإفساح المجال امام نظيراتها الاردنية لإقامة شراكات تجارية معها.

وشارك بالمعرض الذي يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة، اكثر من 60 شركة محلية وضم تحت سقفه الصناعات الوطنية والمستوردات الغذائية بالإضافة لقطاعي التعبئة والتغليف والمنظفات.

ويهدف المعرض الذي بات حدثا سنويا لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الأردن وصناعاته من الأغذية والجهد الذي يقوم به قطاع المواد الغذائية لتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية وبجودة ومواصفات عالية.

-- (بترا)

0
0
Advertisement